الأخباررئيسىعالم الفن

أحمد سعد الدين: برنامج «رامز» مفبرك والدليل مشهد سقوط الضيف

كتبت: فاطمة عماد

واجه برنامج «رامز عقله طار»، الذي يعرض  على شاشة «أم بي سي مصر»، مجموعة من الانتقادا، ولاسيما بعد تصريحات الفنانة هالة صدقي أن البرنامج مفبرك بعد إذاعة حلقتين منه، هذا ما أكده الناقد الفني أحمد سعد الدين مستشهداً بسقوط الضيف في البرنامج.

وانتقد  أحمد سعد الدين، البرنامج ووصفه بالمفربك، والدليل هو سقوط الفنان من الأعلي إلي الأسفل بحمام السباحة، مما يؤكد أن الضيف يجب أن يكون لديه علم من قبل البرنامج لأن القفزة خطرة على مرضي «القلب».

أضاف الناقد الفني، في تصريحاته لـ «عالم البيزنس»،أن برنامج «رامز عقله طار» لم يقدم أي جديد هذا العام، غير أنه يقام في الرياض وتعتبر أول مرة يتم تصوير برنامجه بالمملكة العربية السعودية.

الناقد الفني: مشهد السقوط يتطلب قوة بدنيةوأعصاب قوية

تابع الناقد الفني، أن لقطة السقوط تتطلب قوة بدنية، وأعصاب قوية، وإلا سيأتي للضيف «سكتة قلبية» على الفور، ولدية يقين من إجراء فحص طبي كامل للضيف من قبل فريق عمل برنامج«رامز» قبل تنفيذ لحظة السقوط.

أوضح «سعد الدين»أن البرنامج تكاليفه باهظة، والأخراج والتصوير ممتاز، وهذا ما يمتاز به «رامز» كل عام وليس بجديد، فالعام السابق كان الديكور باهظ الثمن والألعاب جيدة.

برنامج رامز جلال – رامز عقله طار

أكد الناقد الفني، أن برنامج «رامز عقلة طار» يجب أن يتعرض لانتقادات، إلا أنه الوحيد الموجود بالماراثون الرمضاني لذلك يشاهده الجمهور.

استطرد حديثه، أن هناك تركيز أعلي من العام السابق من قبل فريق «رامز» على زيادة أعداد لاعبي الرياضة سواء بالنادي الأهلي أو الزمالك بطريقة ملوحظة مع الفنانين.

فسرالناقد الفني، سبب زيادة أعداد لاعبي الرياضة بأن هذا أمر  طبيعي لأن لقطة السقوط بحمام السباحة تتطلب قوة بدنية عالية، مؤكداً أنه لا يمكن استضافة كبار السن في هذا الموقف مثل الفنانة سميحة أيوب.

وتابع سعد الدين، أن هناك قائمة لا يتعامل معاها «رامز» وهم من صفوة المجتمع، لأنه سيعرض برنامجه لخلافات مثل : خلافه مع الفنانة القديرة أثار الحكيم وخلافه مع المذيع اللبناني طوني خليفة.

واختتم الناقد الفني حديثه أنه لا يمكن الحكم على برنامج «رامز عقله طار »ب الفشل أو النجاح من أول حلقة، فلابد من مشاهدة عدد من الحلقات للحكم عليه.

اقرأ أيضًا.. هالة صدقي: برنامج رامز جلال مفبرك ويهين للفنانين

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى