عالم الفن

أحمد عيد : لم أتوقع نجاح محمد رمضان بعد “رامى الإعتصامى”

       قبل 11 عاما قدم الممثل أحمد عيد فيلم “رامى الاعتصامى” الذى حقق وقتها نجاحا.

 

في هذا الفيلم ظهر الممثل محمد رمضان فى دور صغير “العسكرى شلبى”، عسكرى أمن مركزى  بسيط وقف ليحمى اعتصمام مجموعة من الشباب.


وخلال حلوله ضيفا على برنامج “حفلة 11” من تقديم سمر يسرى ويعرض عبر قناة ON E، تحدث أحمد عيد عن ظهور محمد رمضان فىأضاف عيد، أن أغلب النجوم شاركوا فى بداياتهم فى أعمال صغيرة، حتى الفنان عادل إمام فى بداياته شارك فى مسرحيات بأدوار صغيرة، إلى أن حقق النجومية.

أما عن محمد رمضان فقال عنه إنه شخص جيد ويستحق ما وصل إليه، مشيرا إلى سعادته لأنه شارك في فيلم من أفلامه.

وأكد أحمد عيد أنه لم يسخر من رمضان فى أحد أفلامه، مشيرا إلى أنه لا يحب السخرية من أى شخص أو أن يتسبب في غضب أحد منه. فيلمه.

قال عيد إنه وقت تصوير الفيلم لم يتوقع لمحمد رمضان أن يحقق هذا النجاح الكبير.فيلم “رامى الاعتصامى” من بطولة أحمد عيد وأحمد راتب وريكو وسامى مغاورى وإيهاب فهمى ولانا سعيد وأيتن عامر، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج سامى رافع، أنتج عام 2008.

 

قال الفنان أحمد عيد إنه يشعر بالخجل عندما يشاهد فيلم “ليلة سقوط بغداد” مع عائلته؛ لوجود بعض اللقطات له فى الفيلم يتأذى عندما يشاهدها بجوارهم، على الرغم من كونه أدى الدور داخل سياقه الدرامى

وإنه سيرفض تمثيل مثل هذه المشاهد الجريئة إذا عرضت عليه بعد ذلك..

وتابع: “عندما أقابل المخرج محمد أمين أقول له إذا عملت معاك فيلمين كمان زى ليلة سقوط بغداد هروح فى حتة تانية، لكن هو شاغله قضايا تانية تقريبًا، المرأة شغله وهو بيعمل أفلام البطل فيها واحدة ست”.

وتابع “عيد”: “بالعكس أنا ممكن أعمل بطل تانى فى الأفلام وأبقى بطل كويس ومينفعش أبقى سنيد أجرى طول الفيلم ورا البطل وانا مش هعمل دور السنيد اللي عملته من 15 سنة” مشيرًا أنه قدم 9 أفلام فقط خلال 20 عامًا.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى