الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

أحمد فتوح وعبدالله جمعة خارج قائمة «الزمالك» ضد «الأهلي» في مباراة القمة

يغيب الثنائي أحمد فتوح و عبدالله جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة الأهلي المقرر لها غدًا، في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 14 من منافسات الدور.

واستقر البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي استبعاد الثنائي من قائمة مباراة القمة، حيث فضل أن يستكمل الثنائي البرنامج التأهيلي ويخوضان تدريبات مكثفة من أجل تجهيزهما للمباريات المقبلة.

أحمد فتوح وعبد الله جمعة خارج قائمة الزمالك

وخرج الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، خلال الفترة الأخيرة.

ويخضع الثنائي حاليًا لبرنامج تأهيلي، بقرار من البرتغالي فيريرا، مدته أسبوعين على أن ينتظما في التدريبات الجماعية للأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت، على استاد القاهرة الدولي، وستُذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

دونجا وأكينيولا يترقبان الظهور الأول في المباراة

ويترقب ثنائي الزمالك نبيل عماد دونجا والبنيني سامسون أكينيولا، الظهور الأول في مباراة القمة، حيث على الرغم من انضمامهما لصفوف الفارس الأبيض في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الإصابة أبعدتهما عن مباراة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت في الإمارات أكتوبر الماضي.

وغاب دونجا لمعاناته من إصابة في غضروف الركبة، فيما تعرض سامسون لكدمة أبعدته عن قائمة الزمالك التي خاضت مباراة القمة، والتي خسرها الأبيض أمام الأهلي بهدفين دون رد، بينما شارك الثلاثي مصطفى شلبي ومصطفى الزناري وعمرو السيسي في مباراة كأس السوبر المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى