عالم الفنمنوعات

أخرهم وفاة عادل إمام.. أبرز الشائعات التي طالت المشاهير خلال الفترة الأخيرة

كتبت: دنيا عبدالله

تعرض الكثير من الفنانين والمشاهير خلال الأونة الأخيرة، للعديد من الشائعات، التي طالت حياتهم، وكان أخرهم الفنان عادل إمام، الذى تعرض لشائعة وفاته.

شائعات تطارد الفنانين

يقدم لكم موقع «عالم البيزنس»، الشائعات التي طالت الفنانين في الفترة الأخيرة.

وفاة عادل إمام

الزعيم عادل إمام
عادل إمام – الزعيم عادل إمام

 

نفى الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، شائعة وفاة الفنان الكوميدي الكبير عادل إمام.

وقال مكرم في تصريحات صحفية له، إن هذا الخبر، شائعة لا أساس لها من الصحة، لافتا إلى أن رواد التواصل الاجتماعي في مصر تناقلوها دون التحقق من صحتها.

وأهاب مكرم بالجميع “عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها”.

زواج أنغام للمرة الخامسة 

انغام
انغام

كما أعربت الفنانة أنغام عن استيائها من بعض المواقع الفنية التي روجت لشائعة زواجها للمرة الخامسة من المخرج المصري مجدي الهواري، طليق الممثلة المصرية غادة عادل.

وخرجت أنغام عن صمتها واصفة تلك الشائعة بـ “السخيفة” من خلال خاصية “القصة” عبر حسابها على الإنستغرام، وعلقت قائلة: «للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخباراً كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام».

وفاة أحمد بدير

أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

كذلك تعرض الفنان القدير أحمد بدير لشائعة وفاته ، وأحدث ذلك ضجة على السوشيال ميديا وتساؤلات الكثيرين من محبيه عن حقيقة هذه الشائعة التي نشرت عنه.

وعلق الفنان على تلك الشائعة في تصريحات صحفية له، قائلاً: إنه استقبل شائعة وفاته وهو يقوم بتصوير آخر مشاهده في حكاية بدون ضمان ضمن مسلسل إلا أنا.

وأضاف: “لا أعلم سبب إطلاق هذه الشائعات عني، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التي تصدر عنه شائعات في حياته لكن هذه المرة كانت مخيفة لكل أسرته ومن حوله”.

وتابع قائلا : إن الأعمار بيد الله سبحانه ومثلما يحبني بعض الناس آخرون يكرهوني فيطلقون هذه الشائعات ، لافتا إلى أنه ليست له علاقة من قريب أو بعيد بمواقع التواصل الاجتماعي حتى فيسبوك.

فيفي عبده

فيفي عبده

كما اجتاحت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات خاطئة حول وفاتها.

وخرجت فيفي عبده في فيديو بنفسها لتتواصل مع متابعيها وتحدثهم قائلة: «أشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا .. عاوزة أقولكم اي سوير أي لوف يو»، ليكون بذلك ردا قاطعًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا.

اقرأ أيضاً..أخرهم الفنان سمير صبري.. شائعات تطارد الفنانين في حياتهم الشخصية

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى