عالم الرياضةملفات وتقارير

أخر تطورات أزمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الصحية

كتبت: دنيا عبدالله

تعرض الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها النادي، مساء امس الاربعاء، لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

أزمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الصحية

وقال النادي الأهلي في بيان إن الخطيب تعرض لأزمة صحية عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها النادي. وتم نقل محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

وتم نقل محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

أحمد شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية للخطيب

وكشف الإعلامي أحمد شوبير صديق الخطيب وحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس، تطورات الحالة الصحية لرئيس الأهلي وكواليس اللحظات الأخيرة قبل إصابته.

وقال أحمد شوبير : أثناء تكريم الخطيب لحسن حمدي ووضعه الوسام على صدره قال: أنا مش شايف، واعتقدنا أنه يداعبنا و”استقبلنا كلامه بهزار”.

كما تابع أحمد شوبير : بعد انتهاء الحفل تلقيت اتصالاً هاتفيًا للاطمئنان على صحة محمود الخطيب، وبعدها استطاعت التواصل مع الخطيب ووجدت أنه نُقل للمستشفى.

كذلك أضاف أحمد شوبير: الخطيب عانى خلال الحفل من آلام قوية في عينه اليمين، وهذه الآلام من مباراة الترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الخطيب يكشف عن آلام في عينه أثناء الاحتفال 

كان محمود الخطيب، قد كشف عن مرضه أثناء الاحتفال، حيث قال الخطيب خلال حديثه بالحفل: «الناس يعذروني بقا، عندي مشكلة شوية في عيني اليمين مش شايف بيها كويس.

وتابع: “عشان كده جايب حد يساعدني، والدكتور حازم ياسين بشكره جدا؛ لأنه فضى نفسه ليا يوم كامل من أجل معرفة طبيعية مرضي تحديدا، أنا بشكره جدا».

https://twitter.com/Magicanoo74/status/1450988282771296264?t=M0gLkD__Z54cQZA5uLGTLw&s=08

اقرأ أيضاً..تفاصيل حادث الطريق الدائري الأوسطي المروع الذي راح ضحيته 19 شاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى