الأخباررئيسىزملكاوي

أخر تطورات الحالة الصحية للمستشار مرتضى منصور.. اعرف التفاصيل

كتبت: دنيا عبدالله

أثار ظهور المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك السابق، في مقطع فيديو، حاله من الجدل الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأظهر الفيديو مرتضى منصور بشكل غريب عن المتعاد، بدا وجهه نحيفا وشاحبا عن المعتاد، وهذا ما جعل هناك تساؤلات بين رواد السوشيال ميديا عن سبب وصوله إلى هذا الشكل، وما المرض الذي يعاني منه.

https://youtu.be/F4bkn5rBd3c

مصدر مقرب يوضح سبب نقص وزن مرتضى منصور

أوضح مصدر مقرب من مرتضي منصور، أن سبب نقص الوزن الملحوظ خلال الفيديو جاء بسبب خضوعه لدايت والانتظام علي نظام غذائي خاص. مضيفاً وأيضا بسبب حالة التوتر والغضب المستمر، نظراً لأحداث الزمالك الأخيره وصراعات القضايا المتعلقة برجوع مجلسه مره أخري.

وفي سياق آخر، غرمت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، أمس الثلاثاء، مرتضى منصور، بدفع مبلغ 200 ألف جنيه كتعويض عن بعض وقائع السب والقذف.

وقالت المحكمة في منطوق حكمها: “اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021 أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، الدائرة 12 تعويضات حكمها في القضيتين رقمي 414، 415 لسنة 2020 تعويضات.

إلزام السيد مرتضى منصور بأن يؤدي للسيد هاني مجدي حجاج وشهرته هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية مبلغ وقدره 200ألف جنيه، تعويضه مدنياً عن بعض وقائع وعبارات السب والقذف الموجه من المذكور للسيد هاني العتال وأسرته”.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك بعد اقتراب درع الدوري من “ميت عقبة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى