عالم الفنمنوعات

أزمات شيرين عبد الوهاب تعود من جديد بعد تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها.. فما القصة؟

كتبت: تقى أيمن

لا زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب يكثوها ثوب الحزن بين الحين والآخر بداية من أزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب مرورًا بحلق شعرها، وحتى إصابتها بالرباط الصليبي وأخيرًا تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، والتي دخلت على إثره في وعكة صحية.

شقيق شيرين عبد الوهاب يتعدى عليها بالضرب

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، عن تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح على يد شقيقها «محمد» بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها حسام حبيب، كما أجبرها على دخولها أحد المستشفيات، منذ أمس وحتى الآن.

حرر المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، محضر إثبات حالة ضد شقيقها، بعد اعتدائه عليها بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر الذي تحرر بتاريخ أمس رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

شرين عبد الوهاب تتعرض للإصابة بالرباط الصليبي

وكانت قد ترددت بعض الأنباء أمس عن تعرض شيرين عبدالوهاب للإصابة في الرباط الصليبي، مما أدى إلى حجزها بأحد المستشفيات، وخلق القلق بين جمهورها.

ومؤخرًا، أعلنت شيرين عبد الوهاب، تنازلها عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد، بعد التزام الأخير برد جميع المستحقات المالية المستولى عليها.

وقبل التنازل كانت جهات التحقيق استمعت إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، في البلاغات المقدمة منها ضد حسام حبيب وكذلك والده، بعد قيام الأخير بسبها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت “عبد الوهاب”، إن طليقها السابق حسام حبيب نصب عليها في سيارة تمتلكها وباعها دون معرفتها بذلك الأمر، موضحة أن والد حسام حبيب سبّها أكثر من ثلاث مرات في عدة مناسبات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي.

كما أن والد حسام حبيب سبها أثناء حديثه لأحد البرامج الشهيرة على قناة فضائية، قائله: “أنا تعبت من اللي بيحصل ده ونفسي أخلص منه، وكمان عايز أرجع حقي اللي راح مني، وأشوف شغلي ومستقبلي، وأرجع لجمهوري مرة تانية”.

سر ابتعاد شيرين عبد الوهاب عن الأضواء 

وفي وقت سابق كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب سر ابتعادها الفترة الماضية عن الأضواء، وسبب تكتمها على خلافها مع طليقها حسام حبيب، بجانب الحديث عن لحظة تخليها عن شعرها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، “أنا كنت هربانة خوفًا من الشماتة، لأن صحابي حذروني من قراراتي وبقيت أعاقب في نفسي ومش عايزة أظهر للناس عشان خايفة يقولوا لي حاجة تضايقني”.

نرشح لك: تُعادل 74 مليون جنيه.. ثروة شيرين عبد الوهاب  بعد أزامتها مع حسام حبيب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى