عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

أسعار ملابس الفنانين المثيرة للجدل.. أخرهم أحمد سعد بإطلالة تجاوزت الـ 100 ألف جنيه

كتبت: تقى أيمن

موجة عارمة من الانتقادات واجهها الفنان أحمد سعد بعد ظهوره بإطلاله قيلت إنها بـ «لمسة أنثوية» في حفله الأخير بالسعودية ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2023، ولم يكن الفنان وحده الذي ظهر بتلك الإطلالة، بل سبقه فنانين أخرين كان من بينهم عمرو سعد وويجز وأحمد مجدي.

وكان الأكثر عجبًا بالنسبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالات النجوم هذه والتي كان أخرها إطلالة أحمد سعد هو أسعارها التي تجاوزت عند أحدهم مبلغ الـ 150 ألف جنيه.

سعر إطلالة أحمد سعد

ظهر أحمد سعد في الحفل مرتدياً بدلة «كات» سوداء مع سترة من الشباك الشفافة وحلق من الألماس وبنطلون «Over Size» وحذاء رياضي ليتخطى سعرهم النهائي الـ 100 ألف جنيه.

جاءت الإطلالة من تصميم دار الأزياء العالمية «Dsquared2» حيث بلغ سعر البدلة 1680 دولار ما يعادل 52 ألف جنيه، فيما بلغ سعر السترة الشفافة 750 دولار ما يعادل 23 ألف جنيه، أما سعر الحلق الألماس فقد بلغ حوالي 30 ألف جنيه.

سعر إطلالة أحمد سعد

وشهد الحفل عدد كبير من المفاجآت، كان علي رأسها ظهور الفنان عمرو سعد لأول مرة في حفل غنائي بصحبة شقيقه، وقام الثنائي بتقديم أغنية دويتو تحمل اسم «عملنا حملة» أمام الجمهور على المسرح في وصلة رقص غنائية.

وقدم «سعد» مجموعة من أشهر أغانية والمفضلة بالنسبة للجمهور، ومنها «عليكي عيون، قادر أكمل، سايرينا يا دنيا، فوق واتعلم، بحبك يا صاحبي»

سعر قميص ويجز

ويجز بقميص شفاف

فيما ظهر مغنى الراب ويجز بإطلالة غير متوقعة في حفل غنائي بدبي مرتدياً قميص شفاف مبين جسده ومطرز ببعض الخرز والقماش اللامع، على بنطلون أسود بجانب تزينه ببعض الإكسسوارات.

وحمل قميص ويجز توقيع دار الأزياء العالمية «Valentino» ليبلغ سعره 4050 جنيه استرليني ما يتخطى مبلغ 150 ألف جنيه.

سعر قميص أحمد مجدي

وكان الفنان أحمد مجدي قد نشر صورة له مؤخراً بإطلالة غير تقليدية من توقيع دار الأزياء العالمية «Valentino» وصلت سعرها لـ 50 ألف جنيه، حيث ارتدى قميص باللون الأسود الشفاف من التل وبأكمام طويلة.

قميص أحمد مجدي

وبنفس الإطلالة تقريباً ظهر الفنان عمر سعد في صورة أثناء تواجده في دبي وهو يرتدي فيها «تي شيرت» شفاف من قماش الشيفون، يظهر التاتو الموجود على صدره، كما ارتدى عقد في رقبته من الؤلؤ.

قميص عمرو سعد

نرشح لك: 4788 جنيه سعر إطلالة أحمد سعد بـ«تي شيرت مقطع» في حفله بالحديقة الصينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى