الأخبارحوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

أشرف السعيد: أعداء مصر استخدموا “التريند” لضرب “القطاع المصرفي”

كتب: أحمد منتصر

أكد اللواء دكتور أشرف السعيد رئيس شبكة معلومات وزارة الداخلية الأسبق، أن أعداء مصر يستخدموا “التريند” لبث الأخبار الكاذبة بهدف ضرب القطاع المصرفي خلال الأونة الأخيرة ، وكان أخرها انتشار شائعات نقص السيولة بالبنوك المصرية.

أضاف “السعيد” أنه يتم صناعة “التريند” للتأثير علي الرأي العام المصري، موضحاً أن نصيب القطاع المصرفي من هذة الشائعات كانت كبيرة جداً ، وذلك لرغبتهم في هدم هذا القطاع الحيوي.

أوضح أنه علي الرغم من إدانه اتحاد بنوك مصر ما يتردد من شائعات كاذبة تدعي أن القطاع المصرفي يعاني من مشاكل سيولة مما يعرض أموال المودعين للخطر، إلا أن أعداء الدولة المصرية مازالو يشككون في هذة البيانات الصادرة من البنوك المصرية.

يذكر أن اتحاد بنوك مصر، نفي في بيان رسمي، ما يتردد من شائعات حول نقص السيولة في القطاع المصرفي المصري، مؤكداً أن ما يحدث الأن من لغط حول هذا الأمر هو تضليل مقصود وموجه لمحاربة النجاحات الاقتصادية والمكتسبات التي حققتها عملية الإصلاح الاقتصادي في القطاع المصرفي والاقتصاد المصري والتي كانت محل إشادات مؤسسات التمويل والتقييم الدولية والتي شهدت لمصر التفوق والريادة في تحقيق معدلات نمو تفوق النمو بدول المنطقة، وتأكيداً على أن الجهاز المصرفي المصري في قيادة التطور الاقتصادي الذى تشهده البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى