الأخبارالشركاترئيسى

«هيل إنترناشيونال» و«الخليجية للإنشاء» يتعاونان لإقامة أعمال مشروع الجازي ايجيبت

كتب – مجدي دربالة

وقعت شركة هيل إنترناشيونال والشركة الخليجية للإنشاء والتعمير، اتفاقية تعاون لإدارة الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية لمشروع الجازي ايجيبت، في السوق المصري.

الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير ش.م.م – إحدي الشركات التابعة لشركة سلدار مصر للإستثمار السياحي ش.م.م – والتي تمتلك مشروع الجازي ايجيبت المتعدد الأغراض، والمكون من جيه دابليو ماريوت ريزيدنسيز الجازي جاردنز، و ماريوت ريزيدنيسيز الجازي فيرست، وتشيس فيلدز للوحدات الإدارية والتجارية، وفندق موكسي تشيس فيلدز بإدارة شركة ماريوت العالمية «المشروع».

وقد وقع الاتفاق كلاً من طارق محمود السيد، رئيس مجلس إدارة الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير، والمهندس وليد عبد الفتاح، المدير الإقليمي لشركة هيل إنترناشيونال، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية للشركتين.

«هيل إنترناشيونال» و«الخليجية للإنشاء» يتعاونان لإقامة أعمال مشروع الجازي ايجيبت

وفي هذا الصدد قال طارق محمود السيد أن الشركة قامت بتشييد المشروع ليكون الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعد المشروع هو أول مشروع يضم وحدات سكنية تحمل العلامة التجارية الخاصة بشركة ماريوت العالمية في الشرق الأوسط، وذلك بالمفهوم الشامل للسكن الفندقي الراقي، والذي يشتمل علي تقديم كافة الخدمات الفندقية لمالكي الوحدات المباعة.

هذا فضلاً عن الوحدات التجارية والإدارية التي روعي فيها كافة المتطلبات العصرية والحديثة التي تلبي احتياجات العملاء. بالإضافة إلى تقديم مفهوم جديد وعصري للضيافة الفندقية عن طريق تقديم فندق موكسي لأول مرة للسوق المصري. ومن الجدير بالذكر، أنه قد تم الإنتهاء من 85% من أعمال تشييد المشروع.

ونحن على ثقة تامة من أن تعاوننا مع هيل إنترناشونال يضمن أقصى درجات الاحترافية والتخطيط الدقيق والسليم الذي سيفوق توقعات السوق حتي الإنتهاء من أعمال تنفيذ وتشطيب المشروع وفقاً للبرنامج الزمني المحدد له.

نرشح لك: تحالف «هيل إنترناشيونال» و «HJI» يفوزان بالأعمال الاستشارية لقطار المونوريل

رئيس الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير، والمدير الإقليمي لشركة هيل إنترناشيونال

ومن جانبه قال المهندس وليد عبد الفتاح، المدير الإقليمي لشركة هيل إنترناشيونال: «نحن فخورون للغاية للمشاركة مع الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير للمساعدة في إتمام المشروع المميز في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تمتلك هيل إنترناشيونال سجلاً حافلاً من النجاحات في إدارة المشاريع السكنية ومشاريع الضيافة في مصر، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

كما ستقدم الشركة أفضل ما لديها من الأساليب و الخبرات المتعددة لجعل هذا المشروع مشروعاً فريداً من نوعه في السوق المصري. كما أضاف بأن شركة هيل إنترناشيونال هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة مخاطر مشاريع البناء، حيث تضم ما يقرب من 2700 متخصص في 69 فرعاً حول العالم.

وتوفر إدارة البرامج وإدارة المشاريع وإدارة الإنشاءات والخدمات الإستشارية الأخري للعاملين في مجموعة متنوعة من قطاعات السوق، هذا كما صنفت مجلة Record-News Engineering موخراً الشركة على أنها ثامن أكبر شركة لإدارة المشاريع الإنشائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى