الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

أغنية «أماكن السهر» تحصد مليون ونصف مشاهدة في أقل من ٢٤ ساعة

كتبت: دنيا عبدالله

حصد فيديو أغنية «أماكن السهر» للهضبة عمرو دياب، مشاهدات ساحقة، بعد أقل من 24 ساعة من طرحة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وبعد طرح عمرو دياب له بشكل رسمي، خاصة بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريبًا للكليب قبل أيام.

https://www.youtube.com/watch?v=dytRwbnEloI&feature=youtu.be

وتصدر فيديو أغنية أماكن السهر تريند موقع تبادل الفيديوهات «اليوتيوب»، في أقل من 24 ساعة، محققًا مشاهدات تجاوزت المليون ونصف مشاهدة، على الرغم من طرح الأغنية عبر منصة «أنغامي» قبل أيام.

كما خطفت رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني في الكليب أنظار الجمهور، كما جاءت في القائمة الأكثر بحثًا عبر موقع التغريدات “تويتر”.

وظهر «الهضبة» في الكليب بإطلالة صيفية وسط أجواء مبهجة، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني، وتم تصوير الكليب بالكامل في الساحل الشمالي في أجواء رفع معها جمهور عمرو دياب شعار «الصيف ما يحلاش غير بمزيكة الهضبة».

وظهرت الفنانة دينا الشربيني، في افتتاحية الكليب بإطلالة صيفية ناعمة ورومانسية، وجمعتها مع الهضبة العديد من اللقطات الرومانسية والعفوية وهما يرقصان ويجريان على الشاطئ.

تعليقات الجمهور على ظهور دينا الشربيني في الكليب

جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “انتي فنانة جميلة وروحك حلوة أووووي وفنانة بجد ربنا يفرحك دايما انتي والفنان عمرو بحبك جدا”.

وعلق آخر “كليب رائع وعمرو دياب ودينا الشربيني كوبل جميل جدا حبينا حبه وعشقه ليك ولايقين على بعض الله يخليكم لبعض ويديم المحبة من أجمل كليبات عمرو دياب رغم كل تاريخه فيه شبه من كليب نقول ليه أنا من فانز عمرو دياب وبحب أعمالك الفنية”.

وجاء تعليق آخر “ما شاء الله عليكم لايقين أوي أوي على بعض بقى فيكم شبه من بعض انت سكر والله”.

وقال آخر “خايفة عليكى تتحسدى ..ربنا يحرسكم و يحميكم من العين”.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. نجوم الفن يرقصون على ألحان أغنية «بالبنط العريض» لحسين الجسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى