الأخباررئيسىعالم الفن

أغنية «فيرساتشي بيبي» تتجاوز 9 ملايين مشاهدة.. و«رمضان» يتبرع بأرباحها لفلسطين

كتبت: دنيا عبدالله

تجاوزت أغنية الفنان محمد رمضان الجديدة «فيرساتشي بيبي» 9 ملايين مشاهدة على قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» خلال 10 أيام من طرحها.

وقد أعلن محمد رمضان، عن تبرعه بجميع أرباح الفيديو كليب، لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني. في ظل أحداث غزة الدامية الأسبوع الماضي.

نرشح لك: فنانون دعموا قرار الرئيس السيسي بإعادة إعمار غزة أبرزهم محمد رمضان

ويشار إلى أزمة «رمضان» بعد انتشار مجموعة من الصور تجمعه بمطرب إسرائيلي وبعض الشخصيات العامة الإسرائيلية، في شهر ديسمبر الماضي. والتي نفى فيها محمد رمضان معرفته بكونهم إسرائيليين.

فيديو كليب أغنية فيرساتشي بيبي

تم تصوير فيديو كليب أغنية فيرساتشي بيبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي كان نشر منه عدد من الصور أخرهم وهو يرمي كمية كبيرة من الأموال وهو جالس بمسبح، بعد صدور حكم ضده في القضية التي رفعها عليه الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

نرشح لك: أول تعليق من محمد رمضان على وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

بعد تغريمه 6 ملايين جنيه.. شاهد محمد رمضان يثير الجدل في فيديو جديد

المحكمة تلزم محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أشرف أبو اليسر

يذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني بمسلسل «موسى»، بمشاركة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، جوري بكر، هلا السعيد، هبة عبدالغني، صبري فواز، جينا سليم، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مروراً بالستينات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى