الأخباررئيسىعالم الرياضة

مرتضى منصور يعلن شطب أحمد سليمان من الزمالك

كتب احمد منتصر
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد اعتماد الجمعية العمومية للائحة الخاصة بالنادى، أن نجاح الجمعية العمومية هو نجاح لمجلس الإدارة، واستفناء على المجلس الحالى.

وكانت اللجنة المشرفة عن الجمعية العمومية لنادي الزمالك برئاسة المستشار مصطفى أبوطالب، للتصويت على اللائحة الخاصة بالنادي قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، عن اكتمال النصاب القانوني بحضور 10139 عضو، وقام بالتصويت بـ”نعم “على اللائحة 7455 في حين صوت 2409 بـ”لا” ، والباطلة 265، وتم اعتماد اللائحة الجديدة.

وقال رئيس النادي إنه سيشطب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي المستقيل، بعد دعم الجمعية العمومية لمجلس الإدارة الحالي.

وأضاف أن مجلس الإدارة يسعى لمواصلة عمله في الفترة المقبلة، موجها الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على مشاركتهم في الجمعية العمومية.

وأضاف رئيس الزمالك قائلا:” سأقيم حفلا يوم الخميس بمناسبة اعتماد اللائحة ، ولن يتم السماح لأي مرشح بإقامة ندوات انتخابية في النادي في الفترة المقبلة”.

أعلن مرتضى منصور عن شطب عضويتي ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ولؤي دعبس، بعد اعتماد الجمعية العمومية للائحة الخاصة بالنادي، أن نجاح الجمعية العمومية هو نجاح لمجلس الإدارة، واستفتاء على المجلس الحالي.

وأضاف أن مجلس الإدارة يسعى لمواصلة عمله في الفترة المقبلة، موجها الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على مشاركتهم في الجمعية العمومية.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى