عالم الفن

أنغام تفوز بجائزة الموريكس كأفضل مطربة عربية..

ظهور قوى المطربة أنغام، مع زوجها الملحن الموسيقى أحمد إبراهيم، والذى بدأ بوصلة غزل وقبلات ورسائل شكر متبادلة أثناء فعاليات تتويجها بجائزة “الموريكس دور” كأفضل مطربة عربية لعام 2019 بعد نجاح ألبومها الأخير “حالة خاصة جدا”.

أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم

وجهت المطربة أنغام، رسالة شكر إلى زوجها الموزع أحمد إبراهيم، بعد فوزها بجائزة “الموريكس دور”، قائلة: “اسمحوا لى أن أوجه الشكر لحد غالى جدا على قلبى، هو مش بس زوجى وحبيبى ولكن وقف جنبى أحمد إبراهيم فى ألبومى الأخير وقفة كبيرة جدا للظهور بشكل محترم”.

وكان قد تغزل الموزع أحمد إبراهيم فى زوجته المطربة أنغام قبل تتويجها بالجائزة: قائلاً:”أنا مش شايف إن فى جائزة ممكن تبقى قد أنغام، أنغام بتاريخها دا كله محتاجة ألف جائزة، فمبروك عليهم هما أنغام، ومبروك على فريق العمل الجائزة، ويارب ابقىى وش الخير عليها دائماً كدا”، سرعان ما أهدته المطربة أنغام زوجها قبلة على وصفه لها وكلامه عن ألبومها.
يذكر أن المطربة أنغام  قد أحييت حفلين مؤخراً الأول فى الكويت بعد طرح ألبومها الأخير “حالة خاصة جداً” مباشرة، حيث احتفلت به للمرة الأولى فى هذا الحفل، وبعده أحيت حفل بأحد الفنادق الكبرى فى الإسكندرية، وغنت فيه أغانى البومها الجديد الذى كتب قصة حبها مع الموزع أحمد إبراهيم وانتهت بالزاوج لاسيما وأنهما تعاونا فى 6 أغانى من الألبوم.

إقرأ أيضا:

طلاق عمرو حمزاوى وبسمة داخل السفارة المصرية فى أمريكا

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوى تتصدر تريند جوجل.. فما السبب




https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى