عالم الفن

أنغام وزوجها على تتر مسلسل حدوتة مرة

      انتهت المطربة أنغام من تسجيل أغنية تتر مسلسل «حدوتة مرة» للنجمة غادة عبد الرازق، والذي ينافس فى دراما رمضان 2019، ويضم 27 عملًا فنيًا.

حدوتة مرة

 

أعلنت أنغام عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، عن غنائها شارة مسلسل «حدوتة مرة»، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع وموسيقى تصويرية زوجها أحمد إبراهيم، ونشرت صورة تجمعما معًا ومعهم النجمة غادة الرازق، كما هنأتها على العمل وقالت: « حدوته مره غاده عبدالرازق مبروك للنجمه الكبيره مسلسلها الجديد وبالنجاح والتوفيق كلمات أيمن بهجت قمر ألحان وليد سعد توزيع أحمد إبراهيم، موسيقى تصويرية أحمد إبراهيم غناء أنغام».

وكان زواج أحمد إبراهيم من أنغام، الذى تم الكشف عنه في فبراير الماضى، قد أثار جدلا كبيرا بالوسط الفنى لأكثر من سبب، ابتداء من فارق العمر بين الزوجين، مرورا بأنه متزوج وله طفلان، وانتهاء بصلة الصداقة التى كانت تربط أنغام وأصالة، قبل زواج الأولى من زوج إحدى قريبات الثانية، ما أدى إلى نشوب خلاف بين المطربتين المصرية والسورية.

وقامت على إثره أصالة بإلغاء متابعة أنغام عبر إنستغرام، فضلا عن قيامها بتوجيه العديد من الرسائل المبطنة عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعى، والتي فهمها متابعوها على الفور، ورأوا أنها تقصد بها أنغام دون غيرها.

مسلسل حدوتة مرة بطولة غادة عبد الرازق، مجدي كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، عايدة رياض، محمد شاهين، محمد أبو داوود، ولاء الشريف، مايان السيد، سلمى أبو ضيف، تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج ياسمين أحمد.

تدور أحداث مسلسل حدوتة مرة حول امرأة تُدعى مرة تعيش ماسأة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، واذى ينافس في دراما رمضان 2019، ويذاع على فضائية القاهرة والناس.

صرحت الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق بأن أنغام أهدتها تتر مسلسل حدوتة مرة ولم تتقاض أى أجر.

إقرأ أيضا: 

تعرف على اسباب غياب يوسف الشريف عن دراما رمضان 2019

محمد هنيدى يقدم أول ستاند أب كوميدى على مسرح beacon الأمريكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى