أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

«أون تايم» تُعلق ظهور مدحت شلبي لنهاية الموسم بسبب هجومه على الأهلي

كتبت: أمل سعداوي

أعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» عن تعليق ظهور  الإعلامي مدحت شلبي لنهاية الموسم.

وقالت القناة في بيان لها: “انطلاقًا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي. وترسيخًا لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم”.

وتابع البيان: “قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي الذي يلزم برنامج «مساء أون تايم سبورتس» على قناة أون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم”.

وكان الإعلامي مدحت شلبي، قد تعرض لهجوم حاد بعض التصريحات التي أدلى بها خلال برنامجه وهاجم من خلالها جماهير القلعة الحمراء.

قال الإعلامي مدحت شلبي: «بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية بشأن تفويت الاسماعيلي مباراة الزمالك فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء».

وتابع: «أنا عايز أسأل (البلهاء) كيف سيحدث التفويت؟.. هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك!».

كما واصل الإعلامي حديثه: «همشي مع البلهاء والسفهاء، لو إيهاب جلال، طلب ذلك من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب. ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش (أبله)».

وأضاف مدحت شلبي: «هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي».

وتابع: «وكمان يطلب من المدير الفني خسارة المباراة.. أي البلاهة والسذاجة اللي احنا فيها دي.. هل هناك تصور أخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة».

اختتم حديثه: «لا أقف عند أحاديث السوشيال ميديا لأنه عالم افتراضي، لكن أقف عن كلام الإعلاميين والصحفيين ونجوم الكرة. وهقولهم كفاية بلاهة وساذجة ولا تمشوا وراء السوشيال ميديا».

إقر أيضًا.. «ام بي سي» تبث مباريات الدوري المصري أبريل المقبل بدون «شلبي»

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى