الشركاتتأمينرئيسىملفات وتقارير

أيمن حجازي: التعاون مع «يونيسيف» مكننا من تعزيز الحماية الاجتماعية للأطفال المهمشين

شركة أليانز بمصر و«يونيسف» يجددان شراكتهما لرعاية الأطفال المهمشين وأسرهم

كتب: مجدي دربالة

أعلنت شركة أليانز بمصر ، عن مواصلة شراكتها المثمرة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف»، للعام الثاني على التوالي بإطلاق حملة «أطفالنا مشروعنا».

شركة أليانز بمصر

ويرجع تواجد الشراكة في مصر إلى عام 2019، حينما رصدت مبلغ 6.5 مليون جنيه يتم إنفاقه على 3 سنوات (2019-2022) بهدف دعم برامج يونيسف لتحقيق الدمج الاجتماعي وحماية الأطفال الأكثر احتياجاً وأسرهم في مصر.

ومن جانبه قال أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، إن الشركة نجحت في التبرع بما يزيد عن 2 مليون جنيه في 2020 لتعزيز سبل الدمج والحماية المجتمعية للأطفال الأكثر احتياجاً في مصر، وذلك بالتعاون مع منظمة يونيسف.

وأضاف رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، أن تلك المساعي الجادة تأتي استكمالًا لجهود الشركة الرامية إلى المساهمه في تحسين الوضع الاجتماعي للأسر الأكثر احتياجاً في مصر.

وأكد أيمن حجازي، على استئناف حملة «من حقي فرصة: أنا هتعلم» التي أطلقتها أليانز بمصر العام الماضي بدعم من يونيسف.

دور شركة أليانز بمصر المجتمعي

وأشار حجازي، إلى إطلاق الشركة حملة «أطفالنا مشروعنا» هذا العام، والتي ستكرس أليانز بمصر من خلالها كافة جهودها لدعم الأسر الأكثر احتياجاً في مصر على مدار 3 سنوات لدمج الأسرالمستهدفه بالمجتمع وتيسير وصولهم للخدمات الأساسية.

ولفت حجازي، إلى تمكن شركة أليانز بمصر منذ عام 2019، من بيع أكثر من 217 ألف بوليصة تأمين على الحياة والسيارات لدعم برامج منظمة يونيسف المعنية بالدمج المجتمعي للأطفال الاكثر احتياجاً وأسرهم في مصر.

وأضاف أيمن حجازي، أنه على الرغم من البداية غير الواضحة لعام 2021، إلا أن الشركة لا تزال مستبشرة بالمساعي المشتركة التي تضمن مستقبل أفضل لجميع أفراد المجتمع مع التركيز بشكل خاص على الأطفال الأكثر إحتياجاً.

ومن جانبه، قال جيرمي هوبكنز، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف»، إن الشراكة مع أليانز بمصر توجت  بنجاح منقطع النظير ومكنتنا من توفير الدعم التقني اللازم لوزارة التضامن الاجتماعي، فضلاً عن إجراء العديد من البحوث التي ساهمت في تقديم فهم أعمق حول فقر الأطفال وسلامة صحتهم في مصر.

وأضاف ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف»، أنه بعد عام واحد فقط من الشراكة مع أليانز بمصر، تمكنت منظمة يونيسف من القيام بالعديد من الدراسات لتشمل 4 مراحل من الرصد الآني لتداعيات فيروس كورونا على سلامة الأسر وتقديم تحليل مفصل حول الفقر للجهات الحكومية المختصه.

كما تمكنت المنظمة أيضاً، من تعزيز الحوار المتبادل بين الخبراء المحليين والدوليين والمسئولين بالدولة لبحث سبل توظيف الشباب والتعليم المجدي فضلاً عن دعم الأسر الاكثر احتياجًا وقت الأزمات.

لمحة عن شركة أليانز بمصر

وتعد شركة أليانز بمصر، شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، تأسست الشركة فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2000 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 16 فرعاً ومن خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.

اقرأ أيضًا.. وزير قطاع الأعمال: 4.1 مليار جنيه صافي أرباح «القابضة للتأمين» وشركاتها التابعة العام الماضي

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى