الشركات

«إتش كيه» للملابس الجاهزة تعتزم بيع 250 ألف قطعة ملابس حريمي خلال 2020

تستهدف شركة “HK” للملابس الجاهزة بيع 250 ألف قطعة ملابس حريمي خلال العام الجاري 2020 ، مقابل 240 ألف قطعة خلال العام الماضي 2019 .

قال حسن كفافي، رئيس مجلس إدارة “HK” إن الشركة رغم أحداث الكورونا العنيفة التي أثرت سلباً على معظم شركات قطاع الملابس، إلا أنها حققت نمواً في المبيعات خلال الستة أشهر الأولى من 2020، حيث باعت 125 ألف قطعة ملابس، مقابل 120 ألف قطعة في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأوضح “كفافي” أن الشركة كانت تستهدف مضاعفة إنتاجها خلال العام الحالي، ولكن بسبب ظروف فيروس كورونا، أرجأت خطتها للعام المقبل، حيث تستهدف حالياً بيع 250 ألف قطعة ملابس خلال 2020 ، فيما تعتزم مضاعفة حجم الإنتاج والمبيعات إلى 500 ألف قطعة ملابس في 2021 .

وأضاف رئيس مجلس الإدارة إن الشركة نقلت مقرها الرئيسي إلى شارع التسعين بالتجمع الخامس، بمساحة أكبر 4 أضعاف من مقر الشركة القديم، فضلاً عن فرعها الثاني في حي مصر الجديدة، وتستهدف افتتاح فروع أخرى ضمن خطتها التوسعية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، قالت هديل الخطيب مدير عام التصميم والتسويق بالشركة، وهي الـ”فاشون ديزاينر” المسؤولة عن أفكار تصاميم منتجات “HK”، إن الشركة تواجه تحديات في سرقة الموديلات الخاصة بها.

وأوضحت “الخطيب” أن هناك أشخاص مزيفون يبيعون منتجات تحت اسم الشركة، ويستغلون صور الملابس والتصاميم الخاصة بمصانع “HK” للملابس.

واختتمت حديثها بأن مصانع الملابس التي تقلّد أفكار الشركة، لا يستطيعون تنفيذها بنفس جودة تصميمات HK نفسها.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى