الأخبارزملكاويعالم الرياضة

إسماعيل يوسف يكشف سبب اعتذاره عن إدارة الكرة بالزمالك

كشف نجم الزمالك السابق إسماعيل يوسف، عن سبب اعتذاره عن تولى منصب إدارة الكرة في نادى الزمالك، وذلك نظرًا عدم تفرغه في الفترة المقبلة، نظرا لارتباطه بالسفر الكثير، مشيرا أنه تحت أمر النادي في أي شيء.

وأكد يوسف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة أون تايم سبورتس، أنه مستعد لتولي أي منصب في النادي خلال الفترة المقبلة، موضحًا: “اعتذرت عن إدارة الكرة في نادى الزمالك بسبب عدم تفرغى في الفترة المقبلة بسبب عمل خاص بى يتطلب منى السفر كثيرا، لذلك تم إسناد منصب مستشار فنى لإدارة الكرة في نادى الزمالك لي”.

وقال خالد الغندور، في وقت سابق، إن إسماعيل يوسف سيكون مستشارًا فنيًا لفرق الكرة بالزمالك بعد الاعتذار له بعد الإعلان عن تعيينه مديرا للكرة بنادي الزمالك.

وأضاف الغندور، خلال برنامج «زملكاوي» الذي يقدمه على قناة الزمالك: “إن الزمالك اعتذر لإسماعيل يوسف بعد الإعلان عن تعيينه مديرا للكرة وسيتم تعيينه كمستشار فنى لفرق الكرة بنادى الزمالك، لأنه شريك نجاح مع أمير مرتضى في فريق الكرة منذ بداية مجلس الزمالك في الفترة الماضية”.

وكان البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قد وضع برنامج تأهيل للاعبى الزمالك الدوليين العائدين من السنغال اليوم عقب المشاركة فى تصفيات كأس العالم، وذلك استعدادا لمباراة ساجرادا الأنجولى المقرر لها بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى