الأخبارحوادث وقضايارئيسى

إصابة زوجة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا.. وتحاليل أطفاله سلبية

لم يمضي على إعلان إصابة محافظ الدقهلية ، الدكتور أيمن مختار بفيروس كورونا المستجد، سوء يوم واحد، حتى تم التأكد من إصابة زوجته بمرض «كوفيد-19».

وكانت مصادر طبية بمديرية الصحة بالدقهلية، كشفت اليوم الأربعاء، أن نتائج التحاليل المعملية الخاصة بزوجة محافظ الدقهلية، جأت إيجابية بالفيروس، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لها الصحية.

وأكدت المصادر، أن زوجة المحافظ موجودة داخل الاستراحة معه بينما كشف التحليل إلى سلبية إصابة أطفاله.

وعلى الفور قامت مسئولي مديرية الصحة بالدقهلية باخاذ عينات ومساحات لكل المخالطين لمحافظ الدقهلية، بعد اصابته وكشف النتائج إلى إيجابية الزوجة، التي تعمل دكتورة صيدلانية.

وقامت مديرية الصحة بالدقهلية، باستكمال إجراءات سحب عينات من 8 موظفين بديوان عام محافظة الدقهلية، لإجراء ااتحليل السريع لبيان الاصابة بفيروس كورونا المستجدة لهم، بعد اصابة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وانهى الطب الوقائي باجراء الفحوصات لعدد من العاملين المخالطين المباشرين والغير مباشرين، بمحافظة الدقهلية بالأمس ، وتابعت اليوم باقي الاعداد التى لم تجري الاختبارات ،وقد اثبتت التحاليل سلبية الاصابة لكل العاملين حتي الآن.

واجرت المديرية الاختبار لعدد من المترددين على مكتب المحافظ وتبين سلبية الاختبارات،وقد شدد الطب الوقائي على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية، من استعمال الكمامات، والتطهير و اتباع تعليمات التباعد الاجتماعي.

وقاد نائب محافظ الدقهلية، الأيام الماضية حملة تطهير واسعة بديوان عام المحافظة، واكد على استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع بنطاق المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والاحياء لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. مصابة بفيروس كورونا تشتكي من سوء المعاملة وتنمر الجيران

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى