الأخبارالشركاتبنوكخدماترئيسىعقاراتمحلياتملفات وتقارير

إقبال غير مسبوق علي “جاردينيا سيتى” خلال الساعات الأولي من طرحه.. و”مسوقون” يؤكدون نفاد حجز “فيلات” المشروع

مصدر بهيئة المجتمعات العمرانية: الدولة المستفيد الأكبر من نجاح “جاردينيا سيتى”

جمال: “جاردينيا سيتي” أحدث طفرة في السوق العقاري المصري

رشاد: “جاردينيا سيتى” منافس قوي لوحدات “المستقل” و”الشروق”

المنشاوي: نجاح المشروع يفتح الطريق لتنفيذ “تجمعات سكنية” عبر تحالفات مماثلة بين البنوك الفترة المقبلة

كتبت دنيا عبدالله و آية إسماعيل:

في تطور جديد لمشروع “جاردينيا سيتى” الواقع بطريقي السويس والدائرى، والذي أثار ضجة واسعة علي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، نظراً للإقبال الكبير علي حجز الوحدات في المشروع بعد ساعات قليلة من الإعلان عنه من قبل بنكي الأهلى ومصر، كما يتولى تحالف شركتي الأهلى صبور مع هايد بارك للتطويرالعقارى عمليات المبيعات وتطويرالخطط التسويقية الخاصة بالمشروع.

يتوقع خبراء تسويق عقاري أن ينجح المشروع في جذب شريحة كبيرة من الأسر المصرية لاسيما المقبلين علي الزواج وذلك لعدة أسباب، أهمها، طرح الوحدات بنظام التقسيط لمدة تصل إلي 8 سنوات بدون فوائد، بالإضافة إلي ثقة المواطن في أسماء الشركات والبنوك المسؤولة عن المشروع.

 

مصدر: نجاح المشروع تفتح “شهية” المطوررين العرب للإستثمار في مصر

قال مصدر بهيئة المجتمعات العمرانية، إن الدولة تعد المستفيد الأكبر من نجاح مشروع “جاردينيا سيتى” نظراً لوقعة بجوار العديد من المشروعات الكبري التي ستري النور قريباً وعلي رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، وأيضاً مشروعات أخري بمدينتي الشروق والمستقبل.

أضاف أن نجاح المشروع ستفتح “شهية” المطوررين العقاريين خاصة العرب للإستثمار في هذة المنطقة الواعدة خلال السنوات المقبلة، لاسيما بعد الإنتهاء من ترفيق عدد كبير من الأراضي المجاورة لهذة المشاريع والتي ستعمل علي جزب المزيد من الاستثمارات العقارية.

أشار المصدر إلي أن تنفيذ “جاردينيا سيتى” بنظام المشاركة ساهم بشكل كبير في طرح الوحدات في المشروع بأسعار منافسة، متوقعاً زيادة الإقبال علي الحجز في المشروع نتيجة إنخفاض سعر المتر في المشروع مقارناً بالمناطق المجاورة بالإضافة إلي نظام التقسيط المتميز والذي يصل إلي 8 سنوات بدون فوائد.

كما أكد أن “جاردينيا سيتى” سيساهم في زيادة أسعار المناطق المجاورة للمشروع، وبالتالي سيساعد في تنفيذ مشروعات مماثلة خلال السنوات المقيلة المقبلة والتي تعود بالنفع علي المواطن الرغاب في إمتلاك وحدة سكنية مميزة وبأسعارمنافسة.

 

مسوقون عقاريون: سمعة البنوك والشركات المشاركة ضامن لنجاح المشروع

 

 

محمد جمال - ايرا
محمد جمال، مدير الاستثمارات بشركة “إيرا إيجيبت للتسويق العقاري

قال محمد جمال، مدير الاستثمارات بشركة “إيرا إيجيبت للتسويق العقاري”، إن مشروع “جاردينيا” أحدث طفرة في السوق العقاري خلال الفترة الحالية، مرجعاً السبب في ذلك إلي نظام التقسيط والذي يصل إلي 8 أعوام بدون فوائد، بالإضافة إلي ميزة التسليم الفوري، والذي تميز المشروع عن غيرة.

أضاف “جمال” في تصريحات لـ “عالم البيزنس”، أن المشروع سيكون له تأثيراً كبيراً على المشروعات المجاورة أبرزها، الشروق، المستقبل، العاصمة الإدارية، والتي ستشهد ثبات أو إنخفاض في الأسعار خلال المرحلة المقبلة.

 

أشار مدير الإستثمارات بـ “إيرا إيجيبت” إلي أن المشروع لا يحتاج للتسويق، قائلا: “المشروع يمتلك تحالف قوي بين شركة صبور و”Founders” التابعة لهايد بارك، الذي يمتلك بدورة شركات تسويق قوية، كما إنه سيغير المنظور والمفهوم نظراً للوحدات الجاهزة والتسليم الفوري، وذلك “اضافة جديدة وكبيرة جدا للسوق العقاري المصري”.

محمد رشاد
محمد رشاد، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال للتسويق العقارى

فيما اكد محمد رشاد، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال للتسويق العقارى، أن المشروع يتمتع بالعديد من المميزات، فهو مشروع متكامل تتوافر بها المرافق، تنوع الوحدات بين السكني والتجاري والخدمي، مما سيساهم في خدمة شريحة كبيرة من الأفراد الباحثين عن العيش في التجمعات السكنية “كمباوند” الجديدة بأسعار تنافسية.

أكد رشاد لـ “عالم البيزنس” أن المشروع سيلاقي نجاحاً كبيراً نظراً لتميز موقعة، بالإضافة إلي التسليم الفوري كامل التشطيب، والتقسيط الجيد على عدة سنوات، مما يجعلة منافس قوي للمشروعات المجاورة.

كما توقع رئيس مجلس إدارة “كابيتال” أن تولي شركة “Founders” عملية التسويق الحصري لمشروع جاردينيا فقد لا يحتاج إلي وجود مسوقون للمساعدة في تسويق المشروع.

 

احمد المنشاوي رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري

 

طالب احمد المنشاوي رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري، بتغير طريقة حجز وحدات مشروع “جاردينيا سيتي” نظراً لكونها مخصصة لشريحة متوسطي الدخل، والتي يجب أن يتم التعامل معها بطريقة تختلف عن التجمعات السكنية الفاخرة “كمباوند”، لتكون بنظام القرعة عن طريق بنك الإسكان والتعمير أو الترسية المباشرة علي العميل، بدلاً من قيام العميل بسداد مبلغ 50 ألف جنيه جدية حجز، ويتم إخطارة من قبل الشركة بعد شهر سواء بالموافقة أو الرفض.

أضاف “المنشاوي” لـ “عالم البيزنس”، أن شركتة لاتعتزم التقدم للحصول علي وحدات من “الباطن” للتسويق في المشروع، نظراً لقوة التسهيلات المقدمة في المشروع والتي ستساهم بدورها في حجز وحدات المشروع بكل سهولة من قبل العميل.

أشار إلي أن نجاح مشروع جاردينيا سيساهم بدورة في تنفيذ مشاريع مماثلة خلال الفترة المقبلة، خاصة بين البنوك العاملة في السوق المصري، والتي بدورها تعطي ثقلاً لمثل هذة المشروعات.

وتوقع “المنشاوي” نفاد حجز “الفيلات” المطروحة في المرحلة الأولي من المشروع نظراً لتميزها وانخفاض أسعارها مقارناً بمثيلتها في المستقبل والشروق.

 

يذكر أن «جاردينيا سيتى » يتم تنفيذة على مساحة 600 فدان بإجمالي 19500 ألف وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، بالإضافة إلى منطقة فيلات تتكون من 100 فيلا مستقلة، ونحو 80 فيلا توين هاوس، كما يضم المشروع مول تجاري مكون من 3 مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، بالإضافة إلى دور عبادة ، ونادي رياضي على مساحة 45 فدان، وفندق، إلى جانب مدرسة يابانية، وأخري قومية.

كما يستهدف المشروع المساهمة فى توفير تجمعات سكنية تتضمن وحدات تلبى احتياجات العملاء، حيث جمعت بين جاهزية المشروع وتوافر الخدمات المتنوعة وتميزالموقع، وفقا لتوجه الدولة لخلق مجتمعات جديدة متكاملة، لتخفيف التكدس داخل التجمعات العمرانية القديمة بالقاهرة، والارتقاء بتفاصيل الخدمات التى يحصل عليها المواطن بشكل يومى، خاصة أن المشروع يخاطب شريحة كبيرة من الأسر والشباب المقبل على الزواج.

 

جاردينيا سيتى

 

تعرف علي تفاصيل الوحدات والأسعار وخطوات الحجز في «جاردينيا سيتى »:

لكي يتم شراء وحدة بـ « جاردينيا سيتي»، يتم إيداع مبلغ 50 ألف جنيه لجدية الرغبة في الحجز من خلال بنك التعمير و الإسكان.

 

تفاصيل الوحدات السكنية :

مساحة الوحدة السكنية تبدأ من 120 مترا عبارة عن 3 غرف نوم، وحمام، كاملة التشطيب، يتم تسليمها بعد 3 أشهر من التعاقد كحد أقصى، وتبدأ أسعار الشقق من 975 ألف جنيه، وحتى 1.4 مليون جنيه بالتقسيط بدون فوائد حتى 8 سنوات، ويختلف سعر المتر وفقاً لنسب تميز الوحدة، بالإضافة إلى ذلك 10% للصيانة يتم سدادها خلال عام.

 

3 أنظمة للسداد:

• سداد 10% مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية بدون فوائد
• سداد 15% مقدم والباقي على 7 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية بدون فوائد
• 20٪ مقدم والباقي علي ٨ سنوات أقساط متساوية ربع سنوية بدون فوائد

 

 

مساحات وأسعار الفيلات:

توين هاوس:
مساحة تبدا من 280 مترمربع
أسعار تبدأ من 4.5 مليون وتصل إلى 6.1 مليون جنيه

فيلات مستقلة:
مساحة تبدأ من 400 مترمربع
أسعار تبدأ من 6.5 مليون وتصل إلى 8 مليون جنيه.

نظام سداد الفيلات:
١٠٪؜ مقدم والباقي على ٨ سنوات اقساط متساوية بدون فوائد
١٥٪؜ مقدم والباقي على ٩ سنوات اقساط متساوية بدون فوائد
٢٠٪؜ مقدم والباقي على ١٠ سنوات اقساط متساوية بدون فوائد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى