الأخباربنوكرئيسى

«إي جي بنك» يعلن الفائزين بالمنح المالية في ختام مبادرة «مع الشباب»

كتب مجدي درباله:

اختتم إي جي بنك فعاليات مبادرته للمسئولية المجتمعية #مع_الشباب لدعم أصحاب العمل المستقل الذين يشكل عملهم مصدر دخلهم الرئيسي لأنهم الأكثر تأثرًا بالظروف الحالية.

وبادر إى جى بنك بإطلاق المبادرة للشباب دون سن الثلاثين عامًا- عبر الصفحة الرسمية للبنك على موقع فيسبوك- والتى شملت العديد من مجالات ومهارات العمل المستقل وهي: تصميم الجرافيك والإلقاء والأداء الصوتي وتنسيق الأطعمة Food styling وتصوير الفيديو والفوتوغرافيا والأعمال اليدوية والكتابة Copywriting والتدريبات المؤسسية.

وبإقبالٍ فاق التوقعات بالفعل وصلت المبادرة إلى أكثر من مليون ومائتي شاب، واهتم بالمشاركة والتسجيل أكثر من 12 ألف شاب وشابة، وبالفعل قام أكثر من 600 شاب وشابة بالمشاركة بأعمالهم، وذلك بعد التصفيات الأولية، وقد أسفرت المسابقة عن فوز 40 شابًّا وشابة من الـ”Freelancers” بالمسابقة في المجالات التى تم طرحها فى المبادرة.

وحصل كل الفائزين على مساهمات مالية، بالإضافة إلى الدعم الفنى الذى يعد من أهم المميزات الممنوحة؛ لما له من شأن فى المساهمة بتطوير مهارات شباب الأعمال الحرة ويكون فى صورة حضور تدريبات أونلاين مجانًا من خلال شركاء إي جي بنك فى المبادرة شركة wuzzuf على موقع الـAlmentor، وأيضًا حضور الـ Meet Ups  أونلاين مجانًا، والتى تقدمها مؤسسة freelance Yard من شباب رواد الأعمال.

في هذا الصدد، صرح مسئولو البنك القائمون على المبادرة بأن فكرة مبادرة مع الشباب إظهار أفضل ما عند الشباب من الـFreelancers، وأنها تبث روح الإيجابية والتفاعل البنّاء مع مبادرة تفيدهم ماليًّا وفنيًّا؛ لأن هدف المبادرة أنها تساعدهم على أن يستفيدوا من الحصول على كورسات أونلاين لتطوير مهاراتهم.

وأكدوا أن البنك حريص دائمًا على دعم الشباب وتقديم العديد من المبادرات، ومن أشهرها مبادرة “هنا الشباب” قدم البنك فكرتها ومحتواها بالكامل سنة 2017، وقدّم إي جى بنك من خلال هذه الشراكة أول محتوى تليفزيوني فى مصر تحت عنوان “هنا الشباب” يتناول موضوع ريادة الأعمال ويبرز المشروعات الرائعة لشباب رواد الأعمال المصريين.

ومن أهم الإنجازات التى قدّمها “إي جى بنك” للسوق المصرفية المصرية، المنصة المتكاملة التى قام بإطلاقها البنك منذ أكثر من عامين، والتي خصصها للشباب فقط من سن 16 إلى 29 سنة تحت اسم مينت باى إى جى بنك، والتي تضم لأول مرة بمصر فى المجال المصرفي مجموعة من البرامج والخدمات غير البنكية لتطوير مهارات الشباب فى مختلف المجالات، منها على سبيل المثال لا الحصر: ريادة الأعمال والمشروعات الناشئة، التثقيف المالى، التدريبات وورش العمل.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى