بنوك

“إي جي بنك” يوقع مذكرة تفاهم مع كلية الإقتصاد و العلوم السياسية لإنشاء أول ” حاضنة أعمال”

كمتب مجدى درباله

وقع “إي جي بنك” الداعم الرئيسي مذكرة تفاهم مع كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة لإنشاء أول “حاضنة أعمال” بالكلية والذي يعد الأول من نوعه فى الجامعات المصرية الحكومية، والهادف إلى تقديم خدمات متكاملة لأصحاب الأفكار المبدعة وخطط المشروعات المبتكرة من طلاب وخريجي جامعة القاهرة.

جاء ذلك في إحتفالية بقاعة أحمد لطفي السيد بجامعة القاهرة تحت رعاية أ.د هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وشهد الإحتفالية أ.م طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة و السيد نضال عصر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ  “إى جى بنك” والعديد من السفراء و ممثلي المؤسسات الإقتصادية المحلية والدولية.

وتنص مذكرة التفاهم على أن يتولى “إي جي بنك” رعاية أول ” حاضنة أعمال ” والذي يتضمن رفع الوعى لدى طلاب جامعة القاهرة بفكرة ريادة الاعمال، وتوعية الشباب بطرق بدء أى مشروع والتوقيت المناسب له واستخدام التكنولوجيا وتوظيفها فى المشروعات الجديدة وتقديم الدعم اللازم لبدء المشروعات.

ويعتبر اي جي بنك هو الشريك الرئيسي لحاضنة الأعمال من خلال توفيره للتمويل والدعم الفني اللازم لدعم أنشطة الحاضنة المختلفة من ورش عمل ودورات تدريبية وتمويل مبدئى للفرق المشاركة فى دورات الحاضنة ،كذلك يوفر التمويل الداعم للبحث العلمى وتوثيق الأنشطة المختلفة للخروج بمخرجات بحثية تساهم فى تطوير ودعم ريادة الأعمال بمصر.

وفي هذا السياق، قال نضال عصر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ  “إى جى بنك” أن البنك تحمس للمشاركة فى إنشاء ودعم هذه الحاضنة، مؤكدا أنها ستلعب دورا مهما فى الفترة القادمة وستعطى فرصة ذهبية لكثير من الشباب المبدع الذى يحتاج فقط إلى التوجيه لتحقيق أحلامه ويصبح مساهم إيجابى فى الإقتصاد المصرى حيث أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص البنك على تقديم الدعم للشباب من رواد الأعمال فى مصر الذين هم على رأس أوليات البنك.

وأضاف أن “إى جى بنك” قدم مؤخرا أكبر وأهم مبادرة لدعم شباب رواد الأعمال فى مصر من خلال إطلاق مسابقة (هنا الشباب) بالتعاون مع قناة سي بي سي وفي حضور لجنة من كبار وأشهر العاملين في مجال إدارة الأعمال في مصر لإكتشاف المبدعين وأصحاب الأفكار الخلاقة لدعم مشروعاتهم.

جدير بالذكر أن “اي جي بنك” هو بنك شاب بأفكار شابة وخدمات متميزة للشباب،حيث يفخر البنك بأن أغلب قياداته من الشباب، ويقدم خدمات غير مسبوقة لشباب مصر تتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور في طريقة تفكير الشباب.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى