اتصالاتالأخبارالشركاتبنوكرئيسى

اتصالات مصر توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه

كتب مجدي دربالة

أعلنت شركة اتصالات مصر توقيع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيادة هشام عز العرب، بقيمة 4 مليارات جنيه؛ لتعزيز وتنفيذ خططها التوسعية “الطموحة” وتقديم خدمات “مبتكرة” للعملاء.

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشراكة الاستراتيجية مع CIB تهدف لدعم الشركة في تنفيذ خططها التوسعية ودعم إمكانيات نموها لتقديم خدمات جديدة مناسبة لكل الفئات وتعزيز تجربة العملاء وتلبية تطلعاتهم كافة وتزويد المؤسسات بخدمات موثوقة في جميع المجالات بالاعتماد على أحدث التكنولوجيا.

وأضاف أن اتصالات مصر حريصة على ضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر، بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمة المقدم للعملاء وبما يتماشى مع استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وتطوير سرعات الإنترنت.

ومن جانبه، قال عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، إن اتفاقية التمويل تهدف إلى مساعدة اتصالات مصر في التوسع بخدماتها للوصول لقاعدة أكبر من العملاء عبر تطوير البنية التكنولوجية وتبني أحدث الحلول الرقمية لتقديم خدمات شاملة بأعلى مستويات الجودة.

وتابع أن هذه الاتفاقية ستسهم أيضًا في تحقيق استراتيجية اتصالات مصر ، بما سيعزز من المركز المالي للشركة في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من الأعمال المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى