اتصالاتالأخباررئيسى

استقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات من عضوية مجلس إداراتها

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن استقالة حسام عبد اللاه موسى الجمل من مجلس إدارة الشركة، على أن يتم عرضها على المجلس فى جلسته القادمة، جاء ذلك بعد تعيين حسام الجمل رئيسا للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات منذ عدة أيام.

وتم تعيين المهندس حسام الجمل رئيسا تنفيذيا لجهاز تنظيم الاتصالات، وذلك بعد خمس سنوات من خلو المنصب، حيث كان المهندس مصطفى عبد الواحد يشغل منصب القائم بأعمال الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات خلال تلك الفترة.

وكان ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، قد كشف لليوم السابع فى سبتمبر الماضى، عن تغيير اثنين من ممثلى الشركة المصرية للاتصالات بمجلس إدارة فودافون حيث تم تعيين المهندس حسام الجمل الذى كان يشغل آنذاك مستشار الوزير للشبكات وبنية الاتصالات والمهندسة جلستان رضوان مستشار الوزير للذكاء الاصطناعى ليكونوا ممثلين عن المصرية للاتصالات فى مجلس إدارة شركة فودافون مصر.

وقال فرومان أن شركة فودافون مصر معنية بالإدارة فى السوق المصرى كما نعلم، العلاقة بين شركة فودافون العالمية والشركة المصرية لاتصالات علاقة شراكة قوية نعتز بها جميعا ودائما نثق فى وعد وزارة الاتصالات بإيجاد حوكمة تحمى مصالح جميع الأطراف مما لا يتعارض مع مصالح الأطراف المعنية ويحافظ على الشفافية فى العمل والتنافس.

وتمتلك الشركة المصرية للاتصالات 45% من فودافون مصر ولها ممثلين بمجلس الإدارة وسعت الفترة الماضية لتعيين ممثلين مستقلين لها بمجلس فودافون بعد مطالبات الأخيرة بذلك إثر دخول المصرية للاتصالات سوق المحمول.

وكان المهندس حسام الجمل قد شغل منصب مساعدًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشبكات وبنية الاتصالات بديوان عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمدة عام. منذ 13 يناير 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى