الأخباررئيسى

«الأرصاد»: استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة المحافظات

كتبت: أمل سعداوي

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم مستمر في الارتفاع الطفيف على مستوى درجات الحرارة.

توقعت منار غانم، أن تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 30 و31 درجة مئوية خلال فترات النهار.

كما أضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن درجات الحرارة تعتبر حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

أشارت إلى أن الطقس في فترة النهار يكون حارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على محافظات السواحل الشمالية للبلاد، ويظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد في فترات النهار.

كذلك تابعت: «في فترات الليل، ستظل درجات الحرارة منخفضة ونشعر بالطقس مائلا للبرودة في ساعات الليل، وبخاصة الساعات المتأخرة منه والصباح الباكر على أغلب المناطق في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولطيف على جنوب البلاد خلال فترات الليل».

كما أكدت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد تكونت شبورة مائية كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى سواحلنا الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد والقناة ووسط سيناء.

أوضحت منار غانم، أنّ اليوم الأحد سيشهد فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر مثل منطقة حلايب وشلاتين، لكنها فرص أمطار ضعيفة غير مؤثرة تماما على أعمال الأنشطة اليومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى