الأخباررئيسىعالم الرياضة

الأهلى يعلنها رسميا : خطأين وراء تغريم عماد متعب مالياً

كتب احمد منتصر
أرجع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى توقيع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب، نظراً لما بدر منه خلال مباراة الفيصلى الأردنى بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وأوضح عبد الحفيظ فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلى، الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفنى بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، التى خسرها بطل مصر بهدف نظيف، والثانى خروجه لوسائل الإعلام والتصريح لها عقب المباراة، فى ظل قرار الحظر الإعلامى على جميع لاعبى الفريق.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء داخل الفريق نظراً لأهمية المرحلة التى يمر بها الأهلى ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دورى أبطال إفريقيا.

كما قال سيد عبدالحفيظ إنه قرر توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة بسبب غيابه عن موعد إجراء أشعة لتحديد درجة الإصابة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية، موضحاً أن اللاعب كان مقررًا أن يجرى أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بشكل دقيق، إلا أنه لم يحضر فى الموعد المحدد وبالتالى تم توقيع غرامة مالية عليه.

ويستعد الأهلى لمواجهة الوحدة الإماراتى المقرر لها الثلاثاء على ملعب السلام فى ثانى مباريات الفريق بالبطولة العربية للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى