الأخبارعالم الرياضة

“الأهلي” يدرس رفع راتب أجاي إلي 1.2 مليون دولار في الموسم

طلب النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى رفع راتبه السنوى إلى مليون و200 ألف دولار من أجل البقاء فى القلعة الحمراء وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض مُغرية خلال الفترة الماضية وصلت لما يقرب من مليون و500 ألف دولار فى الموسم الواحد.

ووفقا لمصدر مُطلع فى القلعة الحمراء فإن اللاعب النيجيرى أبدى ترحيبه بفكرة البقاء مع الأهلى وعدم الرحيل الصيف المقبل لكن بشرط تقديره ماليا ورفع عقده الحالى مع الفريق من مليون إلى مليون و300 ألف دولار أى ما يقرب من 25 مليون جنيه مصرى فى الموسم.

وأضاف المصدر أن عقد أجاى مع الأهلى تبلغ مدته أربعة مواسم بدأت صيف 2016 قادما من الصفاقسى التونسى، مضيفا أن اللاعب النيجيرى يُرحب بالبقاء مع المارد الأحمر بعد تأقلمه مع الأجواء فى القاهرة وتحقيقه بطولات كثيرة مع الأهلى خاصة أن تألقه مع الأحمر جعله ينضم لمنتخب بلاده الأول لكن لابد من تقديره ماليا حتى يغلق باب العروض الخارجية ويقرر استكمال عقده مع الأهلى.

ويدرس مسئولو القلعة الحمراء عرض اللاعب النيجيرى للبت فيه خلال الفترة المقبلة خاصة أن حسام البدرى يرغب فى الإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى