أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

الأهلي يستحضر شخصيته أمام “فيتا كلوب”.. ويهز شباكة بثلاثية نظيفة في الكونغو

كتب: حسام عبدالعظيم

حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقاً على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ4 بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية “كينشاسا”.

بدأ “المارد الأحمر” المباراة بفرض شخصيته على فيتا كلوب، لتحقيق الفوز مبكراً، وتفادي مصاعب الخروج المبكر من البطولة الإفريقيه.

تقدم محمد شريق للأهلي في الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة، بعد تمريرة ولا أجمل من روعة من مروان محسن، وضعت محمد شريف مباشرة أمام حارس المرمى وحيداَ، ليسددها محمد شريف من فوق الحارس لتسكن الشبك .

وفي الدقيقة الـ 13 أهدر مروان محسن هدف مؤكد للمارد الاحمر، بعدما إنفرد بحارس مرمى فيتا كلوب، وسدد الكرة إلا أن في الأخير تصدى لها حارس المرمي.

عزز محمد مجدي قفشه أهداف المارد الاحمر في الدقيقة الـ 19 من عمر المباراة، بعدما قام بمراوغة مدافع فيتا كلوب وتسديد الكرة على يمين حارس المرمى لتصطدم بالقائم وتسكن الشباك .

وفي الدقيقة الـ38 تعرض محمد شريف مهاجم المارد الأحمر لإصابة في ركبته، إلا أن في الأخير تلقى العلاج الازم وعاد إلى أرض الملعب من جديد .

 

الشوط الثاني

مع بدايةً الشوط الثاني بدأ فيتا كلوب،ضغط هجومي وامتلاك وسط الملعب بغية تسجل هدف لتقليص الفارق ولكنها محاولات باتت بالفشل .

في الدقيقة 79 من عمر المباراة استطاع طاهر محمد طاهر، أن يسجل الهدف الثالث، ليقضي على أمال الفريق الكونغولي في العودة من جديد إلى اللقاء.

بهذه النتيجة يتواجد المارد الاحمر في المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتجمد رصيد فيتا كلوب عند النقطة الـ 4 ليتواجد في المركز الثالث.

فيما يتربع على صدارة المجموعة سيمبا التنزاني بـ10 نقاط، خاصةً بعد فوزه على المريخ السوداني بثلاثية، ويأتي في قاع المجموعة المريخ السوداني بنقطة وحيده .

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى