أهلاويالأخباررئيسى

الأهلي يطلب نقل مباراته أمام الزمالك لاستاد السلام

طلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة نقل مباراته المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 بالدورى على استاد السلام بدلا من ستاد القاهرة.

يعتبر الأهلى هو صاحب الأرض فى المباراة المقبلة، لذا طلب من اتحاد الكرة أكثر من مرة نقل المباراة إلى ملعب السلام، الذى يعتبر ملعب النادى الأحمر فى الموسم الجارى، إلا أن اتحاد الكرة لم يرد على طلب النادى الأهلى حتى الآن.

على صعيد متصل، حصرت لجنة الحكام باتحاد الكرة المنافسة على إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، والمقرر لها مساء الاثنين المقبل، فى الأسبوع الـ21 بالدورى بين الثنائى أمين عمر وإبراهيم نور الدين.

كما لفت مسؤولو لجنة الحكام أن أمين عمر هو المرشح الأول لإدارة المباراة، ولكن هذا يتوقف على المسحة التى سيجريها الحكم قبل القمة، بجانب ظهور اتجاه جديد داخل اللجنة لتفضيل إبراهيم نور الدين على أمين عمر، على اعتبار أن أداء نور الدين يتسم بالمرونة، وهو ما تحتاجه مباراة القمة المقبلة فى ظل حالة الاحتقان الموجودة حاليا بين اتحاد الكرة وناديى الأهلى والزمالك.

يذكر أت لجنة الحكام رشحت عددا من الحكام لإدارة مباراة القمة، على رأسهم أمين عمر ومحمد عادل وجهاد جريشة وإبراهيم نور الدين، قبل أن يتم حصر المنافسة بين الثنائى أمين عمر ونور الدين بشكل نهائى.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى