الأخبارالشركاترئيسىعقارات

“الأولي” تبادر بتفعيل مبادرة البنك المركزى لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل

كتب احمد منتصر

بادرت شركة الأولي للتمويل العقاري تفعيل الإجراءات التنفيذية لمبادرة البنك المركزي لتمويل إسكان محدودى ومتوسطي الدخل بفائدة تبدأ من 5%الي 7% لمحدودي الدخل ومن 8% الي 10.5% لمتوسطي الدخل .

ومن جانبه أكد حسن حسين رئيس مجلس إدارة شركة الأولي أن الشركة قامت بتمويل أول شريحة لمحدودي الدخل مع الشركة المصرية لإعادة التمويل طبقا لشروط مبادرة البنك المركزي.

وأضاف حسن حسين أن شركة الأولي تعد أولي الشركات المتخصصة في التمويل العقاري التي تبادر بتفعيل المبادرة بجانب البنوك بعد قيام البنك المركزي بفتح التمويل لشركات التمويل العقاري العاملة في السوق المصري وعدم اقتصارها علي البنوك وهو ما يخلق جوا من المنافسة لصالح محدودي ومتوسطي الدخل في اختيار الجهه المموله لوحدته السكنية طبقا لسرعة وسهولة إنهاء الإجراءات وصرف التمويل التي تميزت بها شركة الاولي خلال الفترة الماضية.

ومن جانبها قالت مساعد العضو المنتدب لشركة الأولي مها عبد الرازق أن الشركة بصدد التوسع في التعاقد مع مطورين عقاريين لتوفير وحدات سكنية تتناسب مع مبادرة المركزي لمتوسطي الدخل بسعر فائدة تتراوح مابين 8% الي 10.5% ولمدة قد تصل إلي 20 عاما وتتراوح سعر الوحدة مابين 950-250 ألف جنيه.

وأضافت عبد الرازق أن الشركة ستبدأ من الأسبوع المقبل بتمويل اول شريحة من متوسطي الدخل طبقا لشروط البنك المركزي .

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى