حوادث وقضايارئيسى

الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تثير الجدل على السوشيال ميديا بعد تصريحاتها عن الحجاب

كتبت: أمل سعداوي

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية، بعد تصريحاتها بإحدى البرامج التليفزيونية بشأن الحجاب ، وأنه ليس فريضة.

نضال الأحمدية الحجاب

وقالت الأحمدية، خلال لقائها ببرنامج «أول مرة» الذي يبث على قناة الجديد اللبنانية، إن الحجاب ليس مفرروضًا في القرآن الكريم، كما أنه ليس من أركان الإسلام الخمسة، مؤكدة أنها لا تتمسك به كفريضة وتراه مجر تقليد أو عادة تقوم بها المرأة.

أكدت الإعلامية اللبنانية أنها قرأت كثيرًا بشأن هذا الأمر، وأن كل ما تقوله صحيح، لافتة إلى أنها من مجتمع محافظ وأن والدتها كانت تضع غطاء الرأس.

كما أشارت الأحمدية، إلى أنها في انتظار عالم ديني يفهم جيدًا حول حول هذا الموضوع ليخبرها أين فرض الحجاب في القرآن، مُضيفة:” الموضوع مش محتاج تفسيرات وواضح”.

كذلك أكدت الإعلامية اللبنانية أنها لن ترتدي الحجاب في حياتها:” الله إداني الشعر ده، إزاي بعد كدة يطلب مننا الحجاب”.
ولم يكن هذا فقط ما اثار حالة الجدل، بل وصيتها التي أعلنت عنها خلال اللقاء، قائلة:” مبخافش من الموت أبدًا، ما تصلوش عليا، مش عاوزه رجال دين لأنهم كذابين ومش محتاجة صلاتهم، ومطرح ما أموت سيبوني في أي بلد، اشتروا أرض صغيرة وادفنوني بس من فلوسي”.

إثارة جدل

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الأحمدية الجدل، بل قامت في وقت سابق بنشر التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب، بمجلة الجرس التي تتولى رئاستها، مؤكدًا أنها ما فعلته بغرض حماية شرين عبد الوهاب، وأن الأخيرة لم تهاجمها ما يعني صدق كلامها.

وقالت نضال الأحمدية، خلال البرنامج:”هدفي من التسريب الصوتي كان لحماية شرين عبد الوهاب ممن حولها سواء كان زوجها أو والده”. مؤكدة أنها معها معلومات خطيرة أخرى لن تنشرها احترامًا للخصوصية.

إقرأ أيضًا.. حقيقة طلاق الفنانة شرين عبدالوهاب من حسام حبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى