الأخبارتأمينرئيسى

الاتحاد المصري للتأمين ينظم ملتقى شرم الشيخ الرابع للتأمين وإعادة التأمين خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر المقبل

كتب: مجدي دربالة

ينظم الاتحاد المصري للتأمين، برئاسة علاء الزهيري، ملتقى شرم الشيخ الرابع للتأمين وإعادة التأمين خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2022 بفندق ريكسوس بريميوم سي جيت في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والهيئة العامة للرقابة المالية.

وكان الاتحاد المصري للتأمين قد أعلن عن مد موعد تسليم الأبحاث المشاركة في المسابقة البحثية «عزة عارفين للأبحاث» التي سوف تقام على هامش الملتقى إلى 1 سبتمبر 2022، حيثُ يقدم الباحثون موضوع المسابقة باللغة الإنجليزية على ألا يزيد الورق عن 15 صفحة ولا يقل عن 12 صفحة.

كما أوضح الاتحاد أنه يجب أن يتناول البحث إحدى محاور المؤتمر لهذا العام، وهي التعديلات الرقابية ودورها في مواجهة مخاطر التأمين الناشئة.. دور التشريعات الرقابية في مواكبة المتغيرات العالمية في سوق التأمين.

وتشمل محاور الأبحاث التحول السريع في المخاطر الناشئة “رؤى جديدة للمخاطر الناشئة والاتجاهات التكنولوجية الجديدة في التأمين وخطوات تحسين الابتكار في صناعة التأمين إقليمياً وعالمياً بجانب التأمين المستدام والطريق إلى COP27. كيف يمكن لقطاع التأمين أن يدعم القدرة على مواجهة تغير المناخ.

كما تتضمن شروط المسابقة ألا يزيد عمر المشارك عن 50 عامًا في 1 أكتوبر 2022 وألا يكون البحث المقدم قد سبق فوزه في أي مسابقة بحثية أو علمية أخر وأن يكون البحث أصلياً وليس مقتبساً.

وكذلك ألا يكون المتسابق قد فاز بإحدى جوائز مسابقة “شرم راندفو “عن العام الماضي وأن يكون البحث موثقا بالمراجع والمصادر بشكل علمي كما أن الأبحاث المقدمة للمسابقة لا ترد سواء فازت أو لم تفز.

وسيتم منح الفائزين جوائز مالية بالإضافة إلى شهادات تقدير من اللجنة المنظمة لملتقى شرم الشيخ الرابع وفقاً لما يلي:

  • المركز الأول 2500 دولار أمريكي.
  • المركز الثانى 2000 دولار أمريكي.
  • اما المركز الثالث 1500 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى