الأخباررئيسى

«البريد المصري» يطلق برنامج الخصومات «win» لدعم الشمول المالي

كتبت: آية إسماعيل

أطلقت الهيئة القومية للبريد المصري، برنامج وين«Win»  للنقاط والمكافآت، بالتعاون مع شركة دى سكويرز المتخصصة في تصميم برامج الخصومات والمكافآت الرقمية وشركة برايم للاستشارات المتخصصة فى تطوير الخدمات.

وذلك فى إطار دعم خطة الدولة لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي.

برنامج «win» يستخدم أحدث الأنظمة العالمية

فاروق: «win» يشجع العملاء لاستخدام وسائل الدفع الغير نقدي

وفي هذا الصدد، قال شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن إطلاق برنامج “وين” “Win”  يأتي في إطار تشجيع العملاء على استخدام وسائل الدفع الغير نقدي.

كذلك أشار شريف، إلى أن برنامج المكافآت الجديد يعمل على تفعيل نظام تراكمي للنقاط «وينات» بعد كل معاملة يقوم بها العميل باستخدام بطاقات البريد المصري في عمليات الشراء المباشر أو التسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى من خلال البطاقات المعتمدة.

وأوضح «شريف» أن العميل يستطيع استخدام النقاط المجمعة كوسيلة سداد كلية أو جزئية عند شراء المنتجات والخدمات المقدمة من خلال:

  •  شبكة من التجار.
  • مقدمي الخدمات المشتركين في البرنامج.
  • والتي يزيد عددهم عن 150 تاجر منتشرين في جميع انحاء الجمهورية.

كما يًتيح برنامج «win» اصدار قسائم شراء مجانية وكوبونات جوائز وخصومات؛ بناء على مؤشرات أداء تفاعل العميل واستغلاله للخدمات المقدمة من البريد.

ويستطيع العميل متابعة رصيد النقاط الخاص به من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج ويمكنه استبدال “الوينات” أو قسائم الشراء والخصومات من خلال شبكة متميزة .

ويستطيع العميل الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج المكافآت “وين”. والتى تمكنهم من دفع الفواتير وشحن الرصيد، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، ومنها الشراء من المحال التجارية بكل سهولة.

شركة دي سكويرز: «win» يحدث طفرة كلية

ومن جانبه أكد مروان قناوى، الرئيس التنفيذى لشركة دي سكويرز، أن تطوير برنامج المكافآت “وين” لعملاء البريد من شأنه. أن يحدث طفرة كلية في علاقة العملاء بخدمات البريد المصري. مما يعكس تطورًا استراتيجيًّا في أداء هيئة البريد متمثلا في خدمات متنوعة ومزايا إضافية للمواطنين من عملاء البريد.

شركة برايم: نشجع التعامل على الخدمات البريدية

فيما قال أحمد حلمى الرئيس التنفيذي لشركة برايم بأن الشركة قامت بتنفيذ المشروع الخاص بالبريد المصرى. ليعمل على تطوير إستراتيجية تهدف إلى تحفيز المواطنين من عملاء البريد على المشاركة من خلال أنظمة فعالة للحوافز لتشجيع التعامل على الخدمات البريدية ما يؤدي لـ

  • المساهمة في زيادة المعاملات المالية.
  • الإسهام في تحقيق الإدماج المالي.
  •  تحسين مستويات الخدمة للمواطنين.

نرشح لك.. عكاشة: إطلاق خدمة «الحوالات الدولية» بالتعاون مع البريد المصري لتعزيز الاقتصاد الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى