الأخباربنوكرئيسى

البنك الأهلي المصري يفتتح فرع جوبا بجنوب السودان الشهر المقبل

كتب: مجدي درباله

أكد يحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الاهلي المصري،  أن البنك يستهدف التوسع بشبكة فروعه الداخلية والخارجية، حيث يعتزم خلال الشهر القادم افتتاح فرعه الجديد بجوبا بجنوب السودان بتكلفة استثمارية 30 مليون دولار.

وفيما يخص فرع البنك الاهلي المصري بالمملكة العربية السعودية، أوضح أبو الفتوح جاري حاليا البحث عن موقع مناسب لإنشاء مقر البنك بالمملكة، لافتا إلى أن البنك قد أنتهى من الحصول على الموافقات اللازمة من البنك المركزي المصري لافتتاح فرع بالمملكة العربية السعودية، وجاري الانتهاء من كافة الاشتراطات المطلوبة من الجهات الرقابية في بالمملكة.

وعن الإنتشار الجغرافي داخليا أكد أن البنك مازال في حاجة إلى افتتاح المزيد من الفروع بمختلف محافظات الجمهورية، هذا إلى جانب البحث عن آليات مختلفة لتسهيل الوصول إلى العملاء من خلال إطلاق المزيد من الخدمات الرقمية.

جاء ذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022، الذي عقد اليوم الأربعاء، تحت عنوان “تداعيات الأزمة الدولية وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في المنطقة العربية”، الذي ينظمه اتحاد المصارف العربية، وذلك تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، واتحاد المصارف العربية واتحاد بنوك مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى