الأخباربنوكرئيسى

البنك الأهلي يرفع عدد ماكينات “ATM” إلي 4712 خلال يونيو الماضي

كتب: مجدي درباله

ارتفع عدد ماكينات الصراف الآلي ATM للبنك الأهلي المصري، إلي نحو 4712 ماكينة في يونيو الماضي، بزيادة قدرها 615 ماكينة عن نفس الفترة من العام المقابل.

قال هشام أحمد عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن عدد ماكينات الصراف الآلي ارتفع إلى 4953 في مارس الماضي، مشيراً إلي أن عدد ماكينات نقاط البيع POS ارتفع في يونيو 2020 عن 120 ألف ماكينة، بينما وصل في مارس 2021 إلى أكثر من 214 ألف ماكينة.

أضاف “عكاشة” أن البنك أطلق أول وحدة مصرفية متنقلة في مصر والشرق الأوسط ليتيح مرونة تامة في الانتقال بين الأماكن التي يستهدفها البنك وتوسيع قاعدة العملاء غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي وخدمة أكبر عدد من العملاء في فترات زمنية قصيرة.

المصرفي أيمن جمجوم – رئيس مجموعة فروع البنك الأهلي المصري

فيما أكد ايمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي، ان البنك الأهلي أتاح 29 ماكينة صراف آلي لعملائه من ذوي الهمم، مؤكدا أنه يخطط لتوفير تلك الماكينات في فروعه كافة.

وعلى صعيد التوسع الجغرافي للتيسير على عملائه، استطاع البنك افتتاح 34 فرعا جديدا بالإضافة لعدد 7 فروع خدمة إلكترونية لتصل إجمالي شبكة الفروع في يونيو 2020 إلى 517 فرع ومكتب ووحدة مصرفية منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

فيما كشف عن زيادة شبكة الفروع وقنوات التوزيع في الفترة من يونيو 2020 إلى مارس 2021 لتصل إلى 553 فرعا منهم 23 فرع خدمة إلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى