الأخباربنوكرئيسى

البنك الأهلي يطلق خدمة سداد مصروفات الجامعات المصرية للطلاب الوافدين بالعملات الأجنبية

أبو الفتوح: نعمل علي تسهيل كافة المعاملات المصرفية للطلبة الوافدين

كتب: مجدي درباله

أطلق البنك الأهلي المصري خدمة سداد مصروفات الجامعات المصرية للطلاب الوافدين بالعملات الأجنبية.

تأتي الخدمة الجديدة تماشيا مع المبادرة الرئاسية “ادرس في مصر” وضمن مبادرات وزارة التعليم العالي بالتعاون مع البنك المركزي.

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن تلك الخدمة تأتي في إطار الدعم الدائم من البنك للمبادرات القومية وحرصا على تسهيل كافة المعاملات المصرفية للطلبة الوافدين اللازمة لسداد مصروفاتهم الجامعية بالعملات الأجنبية.

أضاف “أبو الفتوح” أن البنك يعمل على جذب وتسهيل إجراءات قيد الطلاب الوافدين بالجامعات والمعاهد العليا المصرية من خلال إتاحة مختلف الخدمات التي قد يحتاج اليها الطلبة، وهو ما يسهم في إنجاح مبادرة ادرس في مصر، ويأتي ذلك في ضوء التكليفات الرئاسية الخاصة بتطوير منظومة الطلاب الوافدين وتقديم خدمات مميزة لهم لتذليل الصعوبات وتيسير الاجراءات اللازمة للتقدم للدراسة في مصر .

كريم سوس – الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع في البنك الأهلي المصري

سوس: الخدمة تتيح للطلاب الايداعات النقدية لسداد المصروفات بالعملات الأجنبية داخل فروع البنك

أشار كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إلي ان الخدمة ستتيح للطلاب الوافدين الايداعات النقدية لسداد المصروفات بالعملات الأجنبية داخل فروع مصرفنا بمختلف المحافظات والتي تزيد عن 570 فرع أو خصما من حساب الطالب، وذلك كمرحلة أولي.

أوضح أن ذلك يمكن الطلاب الوافدين في كافة الجامعات الحكومية والأهلية بجميع أنحاء الجمهورية من سداد المصروفات بسهوله ويسر وأيضا الاستفادة من باقة الخدمات والمنتجات المصرفية للبنك الأهلي من حسابات وبطاقات مدفوعة مقدما وتحويلات وغيرها من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك الأهلي.

كما نوه أن ذلك يدعم سعي البنك الدائم لاجتذاب شرائح أكثر من العملاء والتي تأتي من ضمنها شريحة الطلاب الوافدين تدعيما لخطة الدولة للشمول المالي والتي تعد أهم استراتيجيات البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى