الأخباربنوكرئيسى

البنك الاهلى يطرح خيارات تأجيل مستحقات الفيزا لعملائه برسائل نصية

كتب: مجدي درباله

في إطار جهود البنك الأهلي المصري، للتيسير على عملائه خاصة في هذه الظروف، قام البنك بإرسال رسائل نصية لما يقارب مليون عميل حاصلين علي قروض شخصية للرد بكلمة “سدد” في حالة رغبتهم الاستمرار في سداد الاقساط وفقًا و جدول السداد القائم و بذات قيمة الاقساط الحالية.

وأوضح البنك أنه في حالة عدم رد العميل على تلك الرسالة علي ١١٢١ سيقوم البنك بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة ٦ شهور و و اعادة احتساب قيمة الاقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التي سيتم تعليتها علي الرصيد عن فترة الستة شهور المرحلة ليبدا سداد قيمة الاقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر ٢٠٢٠.

كذلك بدأ البنك الأهلي في إرسال رسائل نصية لما يزيد عن ثلاثة مليون و نصف المليون عميل الذين يحملون بطاقات ائتمان البنك الاهلي المصري للرد بكلمة “خصم” في حالة رغبتهم استمرار البنك في تنفيذ تعليماتهم المستديمة  بالخصم علي حساباتهم شهريًا لسداد كامل أو نسبة من رصيد البطاقة وفقًا و التعليمات القائمة لدي البنك. و في حالة عدم إرسال تلك الرسالة علي ١١٢١ سيقوم البنك بايقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة ستة اشهر و حتي شهر سبتمبر ٢٠٢٠ مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة علي الرصيد بدون مطالبة بالسداد و أية عمولات أو فوائد تاخير.

اقرأ أيضًأ.. هشام عكاشة: 20.2 مليار جنيه صافي أرباح البنك الأهلي خلال عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى