الأخباربنوكمحليات

البنك الزراعي يرفع تمويل المشروع القومي للبتلو في محافظات الصعيد

كتب – مجدي دربالة

خلال قيام علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، بـ11 زيارة ميدانية موسعة في 9 محافظات بالدلتا والصعيد، لتقديم كافة التسهيلات للمزارعين وأصحاب المشروعات والمستثمرين في المحافظات. قام بتعزيز التعاون مع المحافظين ومسؤولي الزراعة لزيادة حجم الاستثمارات في مجالي الانتاج الزراعي والحيواني.

نرشح لك: تفاصيل الزيارات الميدانية الموسعة لرئيس البنك الزراعي في 9 محافظات لتقديم تسهيلات للمزارعين (صور)

وفي محافظات الصعيد مثل أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر، قام رئيس البنك الزراعي المصري، بعقد اجتماعات مكثفة لبحث التوسع في تمويل مشروعات وتشغيل الشباب والخريجين وتمويل المرأة الريفية والمعيلة وصغار المزارعين.

زيادة التمويل المتاح للمشروع القومي للبتلو في أسيوط وسوهاج

جانب من الاجتماعات المكثفة مع المستثمرين في أسيوط

في محافظة أسيوط طرح البنك زيادة التمويل المتاح للمشروع القومي للبتلو في المحافظة، وإتاحة تمويل المشاريع الزراعية خاصة مشاريع الشباب، وتم الاتفاق على بحث إنشاء وحدة للبنك داخل المحافظة لتلقي طلبات التمويل.

وإنهاء الإجراءات لتسهيل عملية إتاحة التمويل للمستفيدين، وتم الاتفاق أيضاً على القيام بجهد مشترك بين البنك والمحافظة لتسوية الديون المتعثرة ومساعدة العملاء وأصحاب المشروعات على إعادة تشغيل مشروعاتهم وتطوير أعمالهم.

لقاءات رئيس البنك الزراعي مع المزارعين وأصحاب المشروعات في أسيوط وسوهاج

وخلال اللقاءات التي عقدها البنك مع مسؤولي ومستثمري محافظة سوهاج عرض البنك تعزيز إتاحة تمويل المشروع القومي للبتلو في المحافظة.

كما تم الاتفاق على قيام فريق العمل بالبنك بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بالمحافظة لتحديد مجالات التعاون المشترك فيما يتعلق بالتنمية الريفية ومشاريع تشغيل الشباب وعقد لقاءات ميدانية بقرى ومراكز المحافظة للتعريف بالفرص التي يتيحها البنك في هذه المجالات.

تمويل استثماري لمصنع حديد في قنا .. وتعاون مع الأقصر في التنمية الريفية

لقاءات رئيس البنك الزراعي مع المزارعين وأصحاب المشروعات في قنا والأقصر

وخلال الزيارة الميدانية لمحافظتي قنا والأقصر، عرض مسؤولي البنك تمويل استثماري وتشغيلي لأحد مصانع إنتاج الحديد في قنا، كما عرض رئيس البنك في محافظة الأقصر.

والتركيز على سبل دعم وتمويل المشروع القومي للبتلو في المحافظة، وتم الاتفاق على قيام البنك بتشكيل فريق عمل مشترك للإتفاق على آليات التنفيذ بالتنسيق مع وزارة الزراعة.

فضلا عن التعاون في مجال تدوير المخلفات الزراعية. كما تم الاتفاق على تفعيل التعاون في مجال التنمية الريفية وتمويل تشغيل الشباب والمرأة الريفية والحرف اليدوية بالمحافظة.

وعقد لقاءات ميدانية بقرى ومراكز المحافظة للتعريف بالفرص التي يتيحها البنك في هذه المجالات، علاوة على الاتفاق على التعاون في مجال تمويل نقل الباعة الجائلين للأسواق الحضرية.

اللقاء مع موظفي البنك والشباب المعينين في قنا

نرشح لك: تفاصيل الزيارات الميدانية الموسعة لرئيس البنك الزراعي في 9 محافظات لتقديم تسهيلات للمزارعين (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى