الأخباررئيسى

«التربية والتعليم» تصدر قرارًا عاجلاً بشأن طلاب الثانوية الذين تخلفوا عن دفع المصروفات

كتبت: أمل سعداوي

وجهت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، بتحويل طلاب الخدمات في المدارس الثانوية الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالي 2021-2022 إلى منازل.

كما طلبت المديريات من المدارس التي يتخلف طلابها عن دفع المصروفات إلى بتنفيذ التعليمات قبل انطلاق الامتحانات النهائية التي تعقد اعتبارًا من مايو المقبل، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وشهر يونيو لطلاب الصف الثالث الثانوي.

ومن جانبه، أكد أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، على حرص المديرية على التنسيق الكامل مع الإدارات التعليمية والمدارس، للوقوف على أعداد الطلاب الذين سددوا المصروفات الدراسية. مؤكدًا أنّه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات.

وأضاف «سلومة»، أنه سيتم سحب التابلت من الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية بكل محتوياته الجديدة، بتقرير معتمد من الشركة بحالته، مُشيرًا إلى أنّه جار الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وعن مستوى الامتحانات، فأكد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالجيزة،، أنّها ستكون في مستوى الطالب المتوسط، وتعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى