الأخباررئيسى

«التعليم» تنفي رفع نسب الزيادة السنوية لمصروفات المدارس الخاصة والدولية

كتبت: تقى أيمن

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بعد التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل ما تردد من أنباء بشأن رفع نسب الزيادة السنوية المقررة قانوناً على مصروفات المدارس الخاصة والدولية خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

نفي شائعة رفع نسب الزيادة السنوية لمصروفات المدارس والخاصة والدولية

أوضحت الوزارة، أن نسب الزيادة السنوية المقررة قانوناً سواء على مصروفات المدارس الخاصة أو الدولية ثابتة كما هي كالعام السابق، ولم تشهد أي زيادة خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

وناشدت وزارة التربية والتعليم  أولياء الأمور الإبلاغ عن أي مدرسة تخالف نسب الزيادة السنوية المقررة وتحصل مبالغ مالية أكثر منها.

وذلك من خلال التقدم بشكوى إلى إدارة التعليم الخاص بالمديرية التعليمية أو بالوزارة، أو مكتب خدمة المواطنين التابع للوزارة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المدارس المخالفة.

يذكر أن، وزارة التربية والتعليم  أوضحت أن شكل الحضور بالمدارس والتعامل مع الكثافة الطلابية مختلف من مدرسة لأخرى حسب المساحات والأعداد الطلابية.

وأشارت الوزارة، إلى أنه تم منح المدارس مساحة لوضع جداولها الدراسية بشكل يتناسب مع تعليمات وزارة الصحة الخاصة. مؤكدة أن المدارس انتهت من تحديد جداول الحضور بشكل يناسب توزيع الطلاب.

إقرأ أيضًا.. نائب وزير التربية والتعليم يستعرض الخطة الوقائية للعام الدراسي الجديد 2021/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى