حوادث وقضايامنوعات

التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة 26 كيلو ذهب من إحدى محال الصاغة بالجمالية

كتبت: تقى أيمن

شهدت منطقة الجمالية بمحافظة القاهرة، قيام عاملين  بالاستيلاء على 26 سبيكة ذهبية وزنت 26 كيلو جرام من أحد محل مشغولات ذهبية بالجمالية.

سرقة ذهب من الجمالية

تلقى مدير مباحث العاصمة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغا يفيد بتضرر مالك محل مشغولات ذهبية بدائرة القـسـم مـن عاملين بالمحـل، لقيامهما بالاستيلاء على 26 سبيكة ذهبيـة من إجمالى عدد 52 سبيكة قاما باستلامها من مصنع لتسليمها لشريكه.

وتبين صحة الواقعة وتمكن رجال الأمن من التوصل إلى أحد المتهمَين الذي قام بالاستعانة بشقيقه لمعاونته على الاختباء وإخفاء المسروقات.

كما تم ضبطهما والتوصل إلى مكان اختبائهما بإحدى الشقق السكنية ملك أحد أصدقائهما بمنطقة سرياقوس بمحافظة القليوبية واعترفا بالواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما أنه نظراً لطبيعة عمله بالمحل ملك المجنى عليه وقيامه باستلام كميات كبيرة من السبائك الذهبية بقصد توصيلها لشركاء المجنى عليه جاءت في ذهنه فكرة الاستيلاء عليها .

وتمكن من الاستيلاء على المسروقات ولاذ بالفرار بإستخدام دراجة نارية “بدون لوحات معدنية– ملكه”، وعقب ذلك استعان بشقيقه المتهم الثانى لإخفاء المسروقات .

وتم بإرشاد هما ضبط المسروقات المستولى عليها والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع ، وقررت نيابة الجمالية حبس المتهمين  أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل واقعة سرقة 30 صندوق قمامة بقيمة 150 ألف جنيه من شوارع الإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى