حوادث وقضايارئيسى

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل طالب ثانوي في بولاق الدكرور بعد التنمر عليه

كتبت: دنيا عبدالله

أثارت واقعة مقتل طالب ثانوية عامة يُدعى «ياسين خالد»، في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب رواد السوشيال ميديا بحق «الطفل اليتيم»، بعدما طعنه عامل ألوميتال بسكين، ووفاته إثر نزيف داخلي.

تفاصيل واقعة مقتل طالب ثانوي

كشف علي الجوهري «ابن خالة» الضحية تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن المتهم الذي طعنه هو جاره في الشارع، وليس صديقًا له.

وقال علي: «لما ساب بيت جده وجدته في حدايق الأهرام ورجع هنا صفط اللبن، مكانش واخد على المنطقة ومش بيكلم حد، لكن المتهم مكانش سايبه في حاله، بيتنمر عليه وخلاص».

كما أضاف ابن خالة الضحية: «يوم الحادثة المتهم فضل يضايقه بالكلام ويقوله متنك على ايه، وبعدها شتمه بالأب، استفزه لأنه أبوه متوفي، مسكوا في بعض قام طعنه بآلة حادة في جنبه الشمال».

كذلك قال أصدقاء الضخية: «لفينا بـ(ياسين) على كذا مستشفى، لحد ما روحنا مستشفى حكومي، وكانت كل المستشفيات بترفض حالته. وفوجئنا إن طبيبًا بالمستشفى الحكومى يقول إن الحالة لا تستدعي قلقًا رغم أن الهواء الداخل الرئة وخطورة ذلك. وخيط طبيب آخر الجُرح بناءً على تكليف من الأول، وفي اليوم التالي ياسين توفى إثر نزيف داخلي».

تشريح الجثمان وسبب الوفاة

كما كلفت جهات التحقيق، بنقل جثمان «ياسين» إلى مشرحة زينهم، وتشريحه بمعرفة أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي، لبيان ما بها من إصابات، وكيفية وتاريخ حدوثها، والأداة المستخدمة وبيان موقف الضارب والمضروب، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وكشف التقرير الطبي المبدئي عن إصابة طالب الثانوية العامة، بجرح قطعي باليد اليسرى طوله 3 سنتيمترات، وجرح آخر بالجانب الأيسر طوله نحو 3 سنتيمترات.

اقرأ أيضاً..تفاصيل واقعة وفاة طالب على يد زملائه داخل المدرسة بكفر الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى