حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل «عروس قليوب» ليلة زفافها

كتبت: دنيا عبدالله

شهدت منطقة قليوب المحطة في محافظة القليوبية، واقعة مأسوية وغريبة من نوعها، حيث تم العثور على جثه فتاه وبها طعنات وإصابات بجوار منزلها.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن الفتاة تلقت 15 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسم بواسطة سلاح أبيض “سكين” استخدمها المتهم، بعد أن استدرجها بمكالمة تليفون خلال حفل الحنة الخاص بهما.

تفاصيل واقعة مقتل “عروس قليوب”

وتكثفت أجهزة الأمن جهودها لكشف لغز مقتل “عبير. ع” العشرينية، التي عُرفت إعلاميًا بـ”عروس قليوب”، وعُثر على جثمانها به عدة طعنات، جوار منزلها بمنطقة قليوب المحطة.

وقامت أجهزة الأمن ببحث علاقات المجني عليها ووالدها وأقاربه، في محاولة للوصول لأي خيوط تكشف تفاصيل الواقعة، خاصة في ظل ما تردد من معلومات بشأن العثور على الضحية دون مصوغاتها الذهبية، بعد أن استدرجها الجاني المجهول بمكالمة هاتفية.

وخرجت الضحية من منزل والدها يوم الحادث بعد تلقيها اتصال هاتفي، وبعدها عُثر على جثمانها مصابًا بعدة طعنات، وجرح ذبحي بالرقبة.

وأكد عدد من جيران “عروس قليوب”، أن المجني عليها قُتلت يوم حفل “الحناء” الخاصة بها، وكانت تستعد للاحتفال بزفافها يوم الخميس القادم، وجرى كتب كتابها الجمعة الماضية، ونقل منقولات عش الزوجية منذ أيام.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمة المجني عليها “زوجها”، وباستهدافه أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة

اعترافات المتهم

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، قائلًا: “أهلي ضغطوا عليه لأتزوج ابنة عمي وأنا أحب فتاة أخرى ودبرت خطة لقلتلها والتخلص منها قبل ليلة الزفاف”.

واضاف المتهم، أنه كان يرتبط عاطفيًا بفتاة أخرى، مضيفًا: “لم أتخيل نفسي مع غيرها، فدبرت مكالمة هاتفية واتصلت بالمجني عليها لمقابلتي خلف المنزل، وما إن وصلت للمكان حتى أنهلت عليه بسكين بطعنات متفرقة حتى فارقت الحياة، وسرقت دهبها وهاتفها المحمول حتى يعتقد الجميع أنه حادث سرقة، وبعد ذلك شاركت أسرتها البحث عنها”.

اقرأ أيضاً..القصة الكاملة لواقعة وفاة طفلة على يد طبيب بيطري بالغربية

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى