حوادث وقضايارئيسى

التفاصيل الكاملة لواقعة هتك عرض 5 أطفال على يد عامل بحضانة زهراء المعادي

كتبت: أمل سعداوي

أصدرت النيابة العامة، قرارًا بحبس عامل في مدرسة بالمعادي 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض 5 اطفال بحضانة زهراء المعادي، بعد تعرف الضحايا عليها.

ووجهت النيابة العامة للعامل تهمة خطف 5 طفلات بالتحايل وهتك عرضهم في إحدى دورات المياه الخاصة بالحضانة، حيث قالت إحدى الضحايا “عمو شطفني جامد في الحمام”.

كما سلمت النيابة العامة تقريرًا إلى المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى يوم 27 نوفمبر الماضي، عندما تلقت النيابة العامة بلاغًا من والد طفلة- إحدى الضحايا- ضد عامل بمدرسةٍ بالمعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وسألت النيابة العامة والدي الطفلة، والذي قالا أن عامل الحضانة قام بهتك عرض طفلتهم بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى حيث تبين بها التهابات بمناطق عِفتها.

وعلى الفور، أبلغت النائبة العامة خط نجدة الطفل، فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها.

وسألت أيضًا النيابة العامة مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه للطالبات من سنّ المجني عليها بها.

ولم يكن هذا البلاغ الوحيد المقدم ضد العامل، بل ورد بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم ذات الواقعة مع 4 طِفْلات أخريات.

وتم سأل أولياء الأمور تلك الضحايا، ليقروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن.

وأيضًا تم ٱبلاغ خط نجد الطفل بتلك الوقائع، حيث ورد تقريرًا منهم بتعرض الطفلات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأشارت لحاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

إقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة تكشفها النيابة العامة في واقعة انتحار طالبين بالإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى