الأخباررئيسى

التموين: 28% تخفيضاً علي السلع الأساسية

قال خالد فكرى رئيس القطاع التجارى بالشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين، إن المخزون من السلع الأساسية متوفر وبكثرة فى كافة فروع شركات التوزيع،

حيث يوجد حوالى 1400 فرع على مستوى الجمهورية، موضحا أن الشركة المصرية توفر كافة السلع التموينية والحرة على مستوى الوجه القبلى والقاهرة وحلايب وشلاتين والبحر الأحمر، مؤكدًا أن هذه السلع متوافرة بالمنافذ المنتشرة بالمحافظات ومعارض أهلا رمضان، فى معظم المناطق والمحافظات.

أضاف “فكري” أن التخفيضات على السلع تتراوح من 18% إلى 28% على السلع الأساسية، والتى تقدر بـ 14 صنفا، مشددا على أنه لا يوجد أى نقص فى السلع على الإطلاق.

أشار إلي أن السلع بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لهم تتميز بالجودة والضمان والسعر المميز وهناك إقبال من المواطنين عليها، حيث إن الرقابة عليهم موجودة طوال الوقت، ومن الصعب أن يكون هناك أى سلعة غير مطابقة للمواصفات.

تابع: “كما يوجد تخفيضات على ياميش رمضان، وعلى قمر الدين والبلح والمكسرات، وتخفيضات عالية بأجود الأنواع”، وأشار إلى أن هناك شنط رمضان لمن يريدون توصيلها لغير القادرين، وقال: “فيه شنط بـ 75 جنيها تحتوى الشنطة على 10 أصناف، وشنط بسعر 45 جنيها تتضمن 8 أصناف، وهناك شنط أخرى تتضمن 7 أصناف”.

وفيما يتعلق بالأسعار، قال إن كيلو اللحمة البرازيلى بـ65 جنيها، وهذا غير موجود فى أى مكان، أيضا كيلو الدجاج بـ37 جنيها، والبلح من 9 جنيهات إلى 30 جنيها، والزبيب من 28 جنيها إلى 34 جنيها، وأكد على أن التخفيضات تطبق بالفعل في كافة الفروع والرقابة موجودة على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى