الأخبارالشركاترئيسى

«الخير للتمويل متناهي الصغر» توقع شراكة مع «الأهلي ممكن» لإتاحة خدمات سداد أقساط العملاء

كتبت: فاطمة عماد وأمنية وليد واسراء علي

وقعت شركة الخير للتمويل متناهي  الصغر، بقيادة الدكتورة هناء الهلالي، عقد شراكة مع شركة الأهلي ممكن، التابعة للبنك الأهلي المصري بهدف تحصيل  المستحقات الخاصة بالعملاء.

وشارك في حفل الشراكة، من شركة الخير لتمويل متناهي الصغر محمود الخشاب، العضو المنتدب الفني للشركة، ومصطفي فوزي عضو مجلس الإدارة،  ومحمد بدرة رئيس مجلس الإدارة ، وأحمد مختار مدير إدارة الإئتمان، عمرو العمروسي، المدير المالي لشركة الخير.

كما حضر المهندس أحمد جميل عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن، وحمدي جاد مدير أول تطوير أعمال بالشركة، أية زكريا مسئول تطوير الأعمال بالشركة.

وقالت الدكتور هناء  الهلالي، إن شركة الخير  تابعة لشركة أسباير القابضة، وحصلت على الترخيص من هيئة الرقابة المالية منذ مايو السابق، مضيفة أن شركة الخير هادفة للربح، ولديها فروع في الأقصر وأسوان وقنا.

وأعلنت «الهلالي»، أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة تنفيذ العديد من التعاقدات، مشيرة إلى أنه سيتم الأعلان عنها، كما أن الشركة لديها أعداد من الموارد البشرية تكفي لاحتياجات الشركة، كما سيتم افتتاح فرع في إدفو.

ومن جانبه رحب أحمد جميل عنايات، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ممكن، بالشراكة مع شركة الخير، وسيتم الإعلان الفترة القادمة عن عدد من الأعمال.

نرشح لك المزيد.. هناء الهلالي: «الخير» تساند الدولة في الأزمات الاقتصادية عبر تمويل الفئات الأكثر احتياجاً

العضو المنتدب لـ«الخير للتمويل متناهي الصغر»: نستهدف زيادة محفظة الشركة إلى 50 مليون جنيه خلال 2023

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى