الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي: هدفنا تعزيز المدفوعات الدولية المقدمة للعملاء ودعم الشمول المالي

بنك QNB الأهلي أول بنك في مصر يقدم أحدث خدمات المدفوعات الدولية  «SWIFT Go»

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك  QNB الأهلي، بقيادة محمد بدير، الرئيس التنفيذي، عن تقديمه لأحدث الخدمات العالمية في مجال المدفوعات الدولية «SWIFT Go» بالسوق المصري بالتعاون مع مؤسسة السويفت العالمية.

وتهدف هذه الخدمة الجديدة إلى زيادة سرعة تنفيذ تحويل المدفوعات الدولية منخفضة القيمة من خلال شبكة البنوك المراسلة والمشتركة بتلك الخدمة، وكذلك توفير الشفافية الكاملة بشأن التكاليف المرتبطة بتلك التحويلات مسبقًا، والذي سيكون لها أثر إيجابي لدى العملاء من حيث توفير الوقت والتكلفة، حيث واجه بعض العملاء، خصوصاً عملاء الشركات الصغيرة والأفراد بعض التحديات عند إجراء المدفوعات الدولية منخفضة القيمة.

بدير: البنك يسعى إلى تأكيد مركزه الريادي في عملية التحول الرقمي وخاصة في مجال المدفوعات

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي، إن إعلان المؤسسة عن كونها أول بنك في مصر تقوم بتقديم هذه المبادرة المبتكرة لتعزيز المدفوعات الدولية المقدمة لعملائها وذلك ليس فقط لتسهيل أداء خدمات الدفع وتحويل الأموال عالميًا، ولكن أيضًا لدعم مبادرات الشمول المالي، حيث قام البنك بتنفيذ أول مدفوعة دولية في مصر من خلال الخدمة الجديدة بين مصر والصين من خلال مراسليه.

وأشار الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي، إلى أن البنك يسعى لتأكيد مركزه الريادي في عملية التحول الرقمي وخاصة في مجال المدفوعات و التي هي دائما موضع تقدير وثقة المؤسسات الدولية وذلك من خلال حصد العديد من جوائز التميز في هذا المجال.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى