الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي: 336 مليار جنيه إجمالي أصول البنك المجمعة بنهاية سبتمبر 2021

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك QNB الأهلي، بقيادة محمد بدير، الرئيس التنفيذي للبنك، عن ارتفاع الأصول المجمعة للبنك لـ336 مليار جنيه مصري بنهاية سبتمبر2021 بزيادة قدرها 16% مقارنة بديسمبر 2020.

أصول بنك QNB الأهلي المجمعة بنهاية سبتمبر 2021

وكشفت النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـQNB الأهلي عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر2021، عن تحقيق البنك صافي أرباح مجمعة 6,007 مليون جنيه مصري، محققا نسبة نمو 6% مقارنة بنفس الفترة في 2020، بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة5,694 مليون جنية مصري.

فيما بلغ إجمالي محفظة القروض والسلفيات 179 مليار جنيه مصري بنسبة نمو3% مقارنة بنهاية ديسمبر 2020، فيما بلغت الحصة السوقية للبنك من إجمالي القروض 6.17%في يونيو2021.

كما أوضحت النتائج، أن نسبة القروض غير المنتظمة بلغت 3.84% في نهاية سبتمبر2021 والتي تعد من أفضل النسب في القطاع المصرفي، بينما بلغت نسبه تغطية المخصصات للقروض دون المستوى 132%وبلغ معدل كفاية رأس المال مستوى 22.81% في ظل التطبيق الأمثل للسياسات الائتمانية.

خدمات وفروع بنك QNB الأهلي

وتؤكد النتائج الايجابية للبنك كفاءة ومرونة السياسات والإجراءات التنفيذية التي ساعدت البنك على تطوير عملياته وتخطي الأزمات والتصدي للمنافسة القوية بالأسواق والاستفادة من الفرص المتاحة بها من خلال شبكة فروعه التي بلغت231 فرعاوالتي تمثل تغطيه جغرافية ممتازة لتلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء على مختلف القطاعات، هذا فضلا عن الخدماتالإلكترونية العالية المستوى التي يوفرها البنك لعملائه.

كما يستمر طاقم عمل البنك المميز في تقديم كافة الخدمات المصرفية من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة في أرجاء الجمهورية في ظل الازمة الراهنة بجوده وكفاءه عالية.

بينما استطاع البنك أن يقدم كافة الخدمات المطلوبة  بالرغم من التحديات التي شكلتها الازمه، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمحافظة علي سلامة عملائه وموظفيهالذين شكلوا ثروة البنك الحقيقية وقوته في ظل هذه الأزمة، بالإضافة الي توجيه وحث العملاءعلى استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية و التي اثبتت كفائه عالية في تيسير دورة العمل و الحد من زيارات الفروع قدر الإمكان.يسعي البنك لمواصلة الاستثمار في تحسين الخدمات المصرفية الالكترونية لضمان توفير خدمة أفضل لعملائه المميزين .

اقرأ أيضًا.. بنك QNB الأهلي: 6 مليار جنيه صافي أرباح البنك المجمعة بنهاية سبتمبر 2021

الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي: 3% نمو في محفظة القروض والسلفيات بالبنك بنهاية سبتمبر 2021

بنك QNB الأهلي: 18% نمو في محفظة ودائع العملاء بنهاية سبتمبر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى