الأخباررئيسى

الرئيس السيسي يشهد افتتاح محطة مترو عدلي منصور

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، منذ قليل فاعليات افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، (محطة مترو عدلي منصور).

ويضع الرئيس السيسي اليوم حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، ضمن فعاليات افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الانفاق.

ومن جانبه قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن محطة مترو عدلي منصور تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى لربط العاصمة الإدارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية، حيث تضم المحطة مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوي الجمهورية، متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، ومسار القطار الكهربائي ومحطة للسكك الحديدية ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والأتوبيس الترددي.

وخلال فعاليات الافتتاح قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر تعتبر الدولة الثانية من حيث جودة الطرق بصفة عامة بعدما كانت مصر فى المرتبة 28.

وأكد رئيس الوزراء خلال كلمته فى افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر تتحسن بمؤشراتها كل عام  من خلال تدشين المشروعات التى تنفذها، مشيرا إلى أن المشروعات التى نفذتها مصر فى قطاع الطرق ساهمت فى تخفيض حجم حوادث الطرق والإصابات الناجمة عن الحوادث خلال 6 سنوات مضت.

اقرأ أيضًا.. «الأرصاد»: استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأحد على كافة الأنحاء

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى